كيف يتابع الحاج جمعة مباراة القمة بين صالح وعبد الله ؟

الأحد، 28 يوليو 2019 06:04 م
كيف يتابع الحاج جمعة مباراة القمة بين صالح وعبد الله ؟ عبد الله وصالح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قمة من نوع خاص تلك التي تجمع الشقيقين صالح وعبد الله جمعة، خلال مباراة الأهلي والزمالك التي تقام في الثامنة مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب في ختام مسابقة الدوري العام، والذي حسمه المارد الأحمر للمرة رقم 41 في تاريخ القلعة الحمراء.

"الحاج جمعة"، والد لاعبي الأهلي والزمالك سيكون على موعد مع الاثارة والتشويق في متابعة المباراة، التي سيشاهدها بحياد تام وأكثر ما سيتمنى هو أن يقدم نجليه أفضل ما لديهم في المباراة الأبرز في الموسم دون أن يتعرض أي منهم لأي إصابة.

الأيام الماضية حملت معها العديد من اللحظات السعيدة والعادلة لعائلة جمعة، بعد أن شارك عبد الله في حسم بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مع الزمالك للمرة الأولى في تاريخه، في الوقت الذي شارك فيه صالح في تتويج الأهلي بالدوري للمرة رقم 41 في تاريخ القلعة الحمراء بعد منافسة صعبة على البطولة.

صالح جمعة قدم نصف موسم مميز مع النادي الأهلي منذ قيد اسمه في  قائمة القلعة الحمراء في يناير الماضي، حيث شارك في 12 مباراة سجل هدفين وصنع مثلهما في 619 دقيقة.

أمام عبد الله جمعة فقدم واحداً من أفضل مواسمه في هذه النسخة، وشارك لاعب الزمالك في 23 مباراة بواقع واحدة في كأس مصر و23 في الدوري العام، صنع هدف ولم يسجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة