لو عايزة تبقي كيوت ومش عارفة..الحل فى 5 خطوات

الأربعاء، 03 يوليو 2019 12:00 م
لو عايزة تبقي كيوت ومش عارفة..الحل فى 5 خطوات نصائح للفتايات - صورة أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تتصف الأنثى بالنعومة والرقة، لذلك تجد بعض الفتيات نوعا من الاستياء إن كانت شخصيتها صعبة نوعا ما أو لا تتمتع بالأنوثة الكافية، لكن من الممكن حل هذه المشكلة من خلال الانتباه لنقاط الضعف والعمل على تطويرها، ومن أهم النصائح نقلا عن موقع"ويكي هاو" الآتي:

كوني إيجابية

صورة ذات صلة

 دائمًا ما يكون قضاء الوقت مع الشخص الإيجابي شيئا ممتعا كما أنه ينقل مشاعر السعادة لكل من حوله، و يغمر دفء الشخص الرقيق الغرفة ويمتد تأثيره إلى أميال عدة، إذا أردتِ أن تحسني من نفسك عليك أن تكوني إيجابية.

كوني خجولة

صورة ذات صلة

لايعد الخجل المعتدل صفةً سيئة، بل يعطيك لمسة من الغموض. سيستمر الناس في توجيه الأسئلة لك وسيزداد فضولهم لمعرفة المزيد عنك إذا كنت خجولة ويسهل التحدث معك في نفس الوقت.،الشخص الخجول الذي يمتاز باللطف والمرح محبوب للغاية

كوني ودودة

صورة ذات صلة

الشخص اللطيف خجول لكنه دائمًا ما يكون ودودًا مع معارفه ومع الأشخاص الجدد.، ويتميز الشخص اللطيف بسهولة التحدث إليه مما يشجع الآخرين على التعرف عليه.

صففي شعرك بطريقة رقيقة

نتيجة بحث الصور عن تسريح الشعر

أول ما سيراه الناس هو وجهك ويمكن أن يعبر عن مدى لطفك. إذا أردت أن تبدي لطيفة، يجب أن تتأكدي من غسل وجهك وشعرك حسب الحاجة، كما يجب أن تتمتعي بطلة نظيفة ونضارة صحية

ارتدي ملابس أنثوية وناعمة

نتيجة بحث الصور عن فساتين بسيطة

لست في حاجة إلى تغيير خزانتك بالكامل لتبدين رقيقة، يمكنك شراء عدة أغراض رقيقة أساسية واستخدامها بشكل صحيح لتحصلي على طلة رقيقة، ومن أهمها ارتداء الفساتين الرقيقة والكعب العالي البسيط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة