ميسي: الحكم ظلم الأرجنتين.. ويؤكد: منتخب التانجو له مستقبل كبير

الأربعاء، 03 يوليو 2019 07:45 ص
ميسي: الحكم ظلم الأرجنتين.. ويؤكد: منتخب التانجو له مستقبل كبير ميسي
كتب ــ رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ـ ميسي يعرب عن حزنه بعد  الفشل فى التأهل لنهائى كوبا أمريكا

أعرب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، عن حزنه بعد  الفشل فى التأهل لنهائى كوبا أمريكا عقب الخسارة من البرازيل .

مازات معناة ميسي الدولية تتواصل بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كوبا أمريكا، عقب الخسارة من منتخب البرازيل بثنائية فيرمينو وجيسوس ، في المباراة التي جمعت المنتخبين فى الدور نصف النهائي للبطولة  على ملعب "جريميو أرينا" بالبرازيل، حيث كان يأمل نجم برشلونة الاسباني في تحقيق أول لقب دولي مع التانجو خلال مسيرته الكروية .

وشن قائد الأرجنتين هجومًا كبيرًا على الحكم الاكوادوري رودي زامبرانو والذي أدار مباراة منتخب بلاده أمام البرازيل، مؤكداً أن هناك أخطاء وقع فيها الحكم ورفض الرجوع إلي تقنية الـ "VAR" في حالات عديدة.

وقال ميسي في تصريحات عقب المباراة : "لعبنا مباراة رائعة وبذلنا جهدًا كبيرًا. كانت هناك تدخلات واضحة ولم يقُم الحكم بالعودة للـVAR أعتقد كانت هناك ركلتي جزاء لم يتم احتسابهما لنا".

وأضاف ميسي: "لاعبو الارجنتين قدموا تضحيات كبيرة، إنهم يستحقون الاحترام، ولدينا العناصر اللازمة لاستكمال عملية التطوُّر"، مؤكدا: "هناك مستقبل كبير لهذا المنتخب ويجب منحه بعض الوقت. إذا كان عليّ المساعدة في أي مكان فسوف أقدمها، لقد شعرت بكثير من الراحة مع هذه المجموعة".

والتقى منتخبي البرازيل والارجنتين 110 مرات فازت البرازيل في 40 لقاء والأرجنتين في 38 وتعادلا في 32 لقاء، وكان آخر لقاء جمع منتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيلي في البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018، ونجح السامبا في الفوز علي التانجو بهدف نظيف.

استطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور ربع النهائي عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره في دور المجموعات، جمعها من الفوز علي بوليفيا في الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة في ختام دور المجموعات.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة