تعرف على آخر مستجدات تجهيز إكرامى ونيدفيد فى الأهلى

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 01:28 م
تعرف على آخر مستجدات تجهيز إكرامى ونيدفيد فى الأهلى شريف اكرامى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل شريف إكرامى حارس الأهلى برنامجه التأهيلى فى ملعب التتش، الذى يشمل الجرى حول الملعب وخوض بعض الفقرات التأهيلية، إلى جانب جلسات فى الجيم، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى.

وقطع إكرامى خطوة كبيرة فى طريق عودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، من خلال تنفيذ المرحلة الجديدة فى برنامجه التأهيلى التى تستغرق أسبوعين، ومن المنتظر عودته للتدريبات عقب عودة الأهلى من السودان، وخوض مباراة الذهاب أمام فريق "اطلع برة" فى ذهاب دور الـتمهيدى بدورى أبطال أفريقيا.

فيما يخضع كريم نيدفيد، لاعب الفريق  لجلسات فى "الجيم" بالإضافة إلى العلاج الطبيعى، ضمن البرنامج الذى يخضع له، بعد جراحة غضروف الركبة التى أجراها فى ألمانيا، وينفذ اللاعب برنامجا علاجيا وتأهيليا خاصا به، عقب عودته من ألمانيا مؤخرا، حيث خضع لفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المران الجماعى مع الفريق.

يذكر أن لاعبى الأهلى المصابين يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية داخل مقر النادى بالجزيرة، فى الوقت الذى حصل فيه الفريق على راحة لمدة أربعة أيام بعد انتهاء مباراة الفريق مع الزمالك التى أقيمت يوم الأحد الماضى، وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف فى ختام مسابقة الدورى العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة