كواليس الساعات الأخيرة فى مفاوضات تشيلسى ولامبارد

الخميس، 04 يوليو 2019 11:06 ص
كواليس الساعات الأخيرة فى مفاوضات تشيلسى ولامبارد مارينا جرانوفسكايا المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي ولامبارد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية عن كواليس الساعات الأخيرة فى المفاوضات التى جرت بين إدارة نادى تشيلسى وفرانك لامبارد قبل الاعلان عن توليه تدريب "البلوز".

وأعلن نادى تشيلسى الإنجليزى، اليوم الخميس، تعاقده رسمياً مع لاعبه السابق فرانك لامبارد لتولى تدريب "البلوز" بداية من الموسم الجديد.

ذكر الموقع الرسمى لنادى تشيلسى، أن فرانك لامبارد وقع اليوم على عقود توليه تدريب "البلوز" خلفاً للإيطالى ماوريسيو سارى لمدة 3 سنوات قادمة.

وكان فرانك لامبارد يتولى منصب المدير الفنى لنادى ديربى كاونتى ونجح فى قيادته للصعود إلى نهائى دورة الصعود المؤهلة لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" قبل أن يخسر أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى قائد منتخب مصر فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلى".

لامبارد مدرب تشيلسي الجديد
لامبارد مدرب تشيلسي الجديد 

ومن المنتظر أن يحصل فرانك لامبارد صاحب الـ41 عاماً على راتب سنوى يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترلينى بعد موافقته على توليه تدريب تشيلسى لمدة 3 سنوات.

وذكرت الشبكة الإنجليزية، أن المفاوضات بين إدارة تشيلسى وفرانك لامبارد المدير الفنى السابق لنادى ديربى كاونتى استمرت 6 ساعات داخل ملعب "ستامفورد بريدج"، بعدما منح ديربى كاونتى الإذن للبلوز بالتفاوض مع لامبارد، الأسبوع الماضى.

وأضافت الشبكة الإنجليزية أن لامبارد ظل داخل ملعب "ستامفورد بريدج" حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت لندن، لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع تشيلسى، بجانب  للحصول على تأكيدات من رومان أبراموفيتش، مالك النادى اللندنى، بشأن الصفقات الجديدة وتدعيم الفريق، عقب انتهاء حظر الانتقالات.

فى ذات الصدد أعربت مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لنادى تشيلسى الإنجليزى عن سعادتها بالتعاقد مع لاعب الفريق اللندنى السابق فرانك لامبارد لتولى تدريب "البلوز" لمدة 3 سنوات قادمة.

لامبارد مدرب تشيلسي الجديد
لامبارد مدرب تشيلسي الجديد 

وقالت مارينا جرانوفسكايا فى تصريحات للموقع الرسمي لنادى تشيلسى، "ببالغ السرور نرحب بعودة فرانك لامبارد إلى تشيلسى كمدرب، هو لديه معرفة هائلة بالفريق ويفهم النادى وبالموسم الماضى أثبت إنه من افضل المواهب التدريبية الشابة فى العالم".

أضافت المديرة التنفيذية لنادى تشيلسى "بعد مسيرة 13 عاما كلاعب أصبح لامبارد أسطورة تشيلسى والهداف التاريخى للنادى، نحن نؤمن أن هذا الوقت المناسب للعودة ونحن سعداء بوصوله، ونحن سنحاول توفير كامل الدعم له من أجل أن ينجح مع النادى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة