مدرب حراس جنوب أفريقيا: محمد صلاح أسطورة وقادرون على إيقافه

السبت، 06 يوليو 2019 02:30 م
مدرب حراس جنوب أفريقيا: محمد صلاح أسطورة وقادرون على إيقافه محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندرى أريندسي، مدرب حراس المرمى لمنتخب جنوب أفريقيا، قدرة فريقه على إيقاف خطورة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى قبل المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال أندري أريندسى، مدرب حراس المرمى لمنتخب جنوب أفريقيا فى تصريحات لصحيفة "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية، "محمد صلاح أسطورة، لقد أثبت ذلك مع منتخب مصر ونادى ليفربول، لكننا قادرون على التعامل معه في مباراة اليوم".

وأضاف "لدينا خطة واضحة سنخوض بها مباراة اليوم أمام مصر، ومن ضمن بنود تلك الخطة كيفية التعامل مع محمد صلاح، فهو النجم الأبرز فى منتخب مصر ولا خلاف على ذلك".

وتغلب منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذى ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوى فى المركز الرابع بنقطة يتيمة فقط.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" فى البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

ويتفوق منتخب مصر على جنوب افريقيا فى تاريخ المواجهات التى جمعتهما فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث حقق الفراعنة الفوز فى المباراتين السابقتين، بمرحلة المجموعات في 1996 ثم في المباراة النهائية بعدها بعامين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة