"مياه الشرب" تستجيب لشكاوى مواطنى الجيزة وبنى سويف والبحيرة والغربية

الإثنين، 08 يوليو 2019 02:30 م
"مياه الشرب" تستجيب لشكاوى مواطنى الجيزة وبنى سويف والبحيرة والغربية شركة مياه الشرب
كتبت : مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، ردا على شكاوى المواطنين الجيزة وبنى سويف والبحيرة والغربية، وجاء رد الشركة فى الشكوى بعنوان " قارئ يشكو من غرق منطقة المطبعه فيصل بمياه الصرف الصحى "" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة  أفادت أنه تم التعامل مع المشكلة وإزالة اسباب الشكوى بشارع ابراهيم سلامة

 

وفي ردها على الشكوى المنشورة تحت عنوان " قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بقرية أهناسيا شاويش فى بنى سويف "" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف أفادت أن القرية المذكورة تتغذى من محطة مياه أبو سليم والمياه متواجدة بصفة مستمرة طوال اليوم ولكن تضعف فى أوقات الذروة بفصل الصيف نتيجة لزيادة معدل الاستهلاك .وتم الاتصال برقم الشاكى المرسل بالشكوى واكد سيادته على تواجد المياه .

 

وبخصوص الشكوي المنشورة بعنوان عنوان " أهالى قرية التوفيقية شرق بالبحيرة يشكون تكرار انقطاع المياه " أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة  أنه

لايوجد انقطاع بالمياه حيث أن المياه متواجدة نهارا بالدور الأرضي وليلا تزداد الضغوط لتصل الي الأدوار العلوية حيث أن هذه القرية نهاية أطراف الشبكة.

 

وفي ردها على الشكوى المنشورة تحت عنوان " اضبط مخالفة.. طفح الصرف الصحى فى شوارع قرية عياش بالمحلة" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية  أنه جارى الان إدخال خدمة الصرف الصحى ضمن مشروع الإتحاد الأوروبى ، وتم عمل تطهير للمصرف الزراعي وكسح المياه الناتجه عن الطفح بالتعاون مع مديرية الرى بالغربية وتم ازالة اسباب المشكلة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة