دمها خفيف ومميزة فى كل حاجة.. اعرف صفات البنت أم "غمازة"

الخميس، 01 أغسطس 2019 05:30 م
دمها خفيف ومميزة فى كل حاجة.. اعرف صفات البنت أم "غمازة" غمازات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغمازات أو هذا العيب الخلقى الذى حلله الأطباء على أنه قصر فى عضلة الوجنتين، تحول إلى طابع حسن يميز كل من يحمله ويكسبه صفات خاصة،  نرصدها فى هذا التقرير وفقاً لمجموعة من الدراسات التى تبرز صفات أصحاب الغمازات.

 

دمهم خفيف:

يتميز أصحاب الغمازات أن لديهم روح الدعابة والفكاهة، فهم دائما يضفون على الأماكن المتواجدين بها روحاً خاصة، ويأتى ذلك من ثقتهم بنفسهم وتأكدهم من أنهم يروقوا للأخرين.

مميزين : يشعرون أصحاب الغمازات دائما بالتميز، لأنهم خلقوا بشىء ميزهم عن غيرهم، حتى وإن قيل أن هذا الشىء عيب خلقى، ولكن فى النهاية فهم يشعرون بالتميز، لذلك يفضلون أن يستكملوا سلسلة التميز فى كل شىء العمل الدراسة وهكذا.

 

حساسين : 

على الرغم من جرأتهم وقدراتهم على التواصل مع الآخرين تجد أصحاب الغمازات من أكثر الناس تأثراً بالمواقف، والشىء الذى يمر على الآخرين مرور الكرام، تجده يترك اثراً بالغاً فى نفوسهم، لذلك احرصوا واحذروا أثناء التعامل معهم.

عاطفيين: لأنه حساس تجده عاطفى جدا، إذا وقع فى الحب لا يستطيع انقاذ نفسه، وسهل الاستغلال باسم العاطفة، لذلك هم أكثر الذين يتعرضون لعمليات النصب لأنهم يتعاملون بقلوبهم أكثر.

بيحبوا النكد :

على الرغم من روح الفكاهة إلا أن الحساسية المفرطة تجعلهم دائماً يشعرون بالقهر والظلم من المحيطين بهم لذلك غالباً يقعون فى دائرة الاكتئاب والخوف من المجهول.

جذابين:

هذه الغمازات التى تستقر على وجنتيهم تجعلهم دائما جذابين وتسعد العين التى تقع عليهم، لذلك فطريقة حديثهم تكون جذابة وطريقة ضحكهم حتى وقت البكاء لا تترك الغمازات وجههم مما يجعلهم مثيرين للنظر.

اجتماعيين: 

نظرا للثقة بالنفس التى يتمتعون بها منذ طفولتهم والتى أعطوها لهم الناس بفضل إعجابهم بوججهم، خلق ذلك بداخلهم روح اجتماعية وقدرات كبيرة على التواصل مع الناس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة