شمس 5 نجوم تغيب عن الدورى الجديد.. الاعتزال يمنع حسنى عبد ربه عن الدراويش .. عيد عبد الملك مديرا فنيا لجولدى.. الحضرى يختفى فى ظروف غامضة.. كهربا يبحث عن الذات فى البرتغال.. والإصابة تؤجل ظهور جنش فى ميت عقبة

الأحد، 11 أغسطس 2019 07:00 ص
شمس 5 نجوم تغيب عن الدورى الجديد.. الاعتزال يمنع حسنى عبد ربه عن الدراويش .. عيد عبد الملك مديرا فنيا لجولدى.. الحضرى يختفى فى ظروف غامضة.. كهربا يبحث عن الذات فى البرتغال.. والإصابة تؤجل ظهور جنش فى ميت عقبة نجوم يغيبون عن الدورى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الأندية المصرية لانطلاق بطولة الدورى فى الموسم الجديد ، وتبدلت الأحوال، حيث يختفى عن البطولة فى الموسم المقبل عدد من النجوم ، من أصحاب الأسماء الرنانة، ولكن لعبة الكراسى الموسيقية ، قلبت الطاولة، وهو ما نلاحظه فى غياب اكثر من لاعب فى الاجيبشيان ليج المقبل

ومن أبرز اللاعبون ممن تغيب شمسهم فى الموسم الجديد عصام الحضرى ، حسنى عبد ربه ، كهربا ، جنش،  أحمد عيد .

الحضرى

اختفى عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب  فى ظروف غامضة ، و سيطر الغموض حول موقفه ، حيث أنه رحل عن فريق النجوم بعد الهبوط لدورى القسم الثانى ، و لم ينضم حتى الان لاى فريق فى الدورى المصرى  ، وهو ما يعنى غيابه عن تشكيل الأندية فى بطولة الدورى بالمسابقة المقبلة

حسنى عبد ربه

يغيب حسن عبد ربه نجم الإسماعيلى فى الموسم المقبل بعد أن أعلن اعتزاله ، بعد مسيرة كروية حافلة فى قلعة الدراويش ، حيث حقق فى مشواره لقب بطولة الدوري موسم 2001/2002 ، بالإضافة إلى التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية  مع الفراعنة عام 2008 بقيادة المعلم حسن شحاتة، و حصل على لقب  أفضل لاعب بالبطولة.

جنش

يغيب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ،  عن الدورى فى الموسم الجديد بعد أن تعرض للإصابة بقطع فى وتر إكليس خلال مشاركته بتدريبات المنتخب ببطولة امم أفريقيا التى أقيمت الشهر الماضى .

ومن المقرر أن يغيب جنش عن الملاعب فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر ، وهو ما يعنى عدم تواجده فى حراسة عين الفريق  الأبيض بالدور الأول من البطولة.

كهربا

رغم انتقال كهربا لاعب الزمالك الى الدورى البرتغالى ، إلا ان رحيله عن الفريق الأبيض لم يكن على سبيل الإعارة أو صفقة من الأبواب الرسمية ، بل انه  طلب فسخ تعاقده مع الفريق بداعى أن العقد الجديد غير صحيح واعتماده من جانب اتحاد الكرة بعد الموعد القانونى، وفقاً لتأكيدات اللاعب ووالده، فى الوقت الذى يؤكد فيه مسئولو القلعة البيضاء صحة العقد المعتمد من اتحاد الكرة.

وانتقل كهربا إلى أفيس البرتغالى وحصل على بطاقة مؤقتة للمشاركة مع الفريق الجديد ، رغم أن الزمالك قام بقيده فى القائمة الأفريقية .

أحمد عيد عبد الملك

ومن الوجوه التى تغيب عن الموسم الجديد احمد عيد عبد الملك ، الذي أعلن اعتزاله  بنهاية الموسم، وكان أخر نادى لعب له هو فريق الجونة، واتجه لمجال التدريب وتولي القيادة الفنية لفريق جولدي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة