كوميكس وخروف ببلالين.. طرق احتفال المصريين بعيد الأضحى على مواقع التواصل

الأحد، 11 أغسطس 2019 11:30 ص
كوميكس وخروف ببلالين.. طرق احتفال المصريين بعيد الأضحى على مواقع التواصل طرق احتفال المصريين بعيد الأضحى على مواقع التواصل الاجتماعى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص على شراء الخرفان للتضحية بها فى عيد الأضحى، ولكن فى الفترة الأخيرة بدأ البعض نشر مجموعة من الصور "السيلفى "مع الخروف قبل ذبحه على مواقع التواصل الاجتماعى.


طرق إحتفال المصريين بعيد الأضحى على مواقع التواصل الإجتماعى (5)
 
طرق إحتفال المصريين بعيد الأضحى على مواقع التواصل الإجتماعى (2)
 

واتجه البعض لتزيين الخروف بالزينة ذات الألوان المختلفة والمبهجة من أحمر وأخضر وغيرها، والبلالين، احتفالا بعيد الأضحى وقبل الذبح.

وبمناسبة عيد الأضحى، امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بمجموعة من الصور للخرفان، وانتشرت صورة لخروف يرتدى بلالين مختلفة الألوان ومزينة فى أحد الشوارع المصرية، والذى أثار دهشة المارة، حتى يبدو من الصورة للتفات السائق للخروف.

طرق إحتفال المصريين بعيد الأضحى على مواقع التواصل الإجتماعى (3)
 
إحتفال المصريين بالعيد
 
من ناحية أخرى، انتشرت صورة لخروف آخر بفروة ملونة بالأحمر، ولم ينته الاحتفال بالخروف عند هذا الحد، بل امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بكوميكس عن المواقف الطريفة التى تحدث قبل ذبح الأضحية، وظهر  كوميك عن المواقف التى تحدث عند ذبح العجل، مثل الاعتقاد بأنه ذبح مما يجعل الجزارين يتركونه، ليفاجأ الجميع بالعجل يحاول الهرب، وظهور كوميك آخر وهو محاولة تسمين الخروف قبل ذبح بأيام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة