محافظ الشرقية يحيل 45عاملا بوحدة طب الأسرة بالهجارسة للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الأحد، 25 أغسطس 2019 12:39 م
محافظ الشرقية يحيل 45عاملا بوحدة طب الأسرة بالهجارسة للتحقيق لتغيبهم عن العمل جولة محافظ الشرقية بوحدة صحة الأسرة بالهجارسة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، إحالة العاملين غير المتواجدين بوحدة صحة الأسرة بالهجارسة التابعة للإدارة الصحية بكفر صقر والبالغ عددهم 45 ما بين "طبيب - صيدلى – ممرض – فنى" إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة التى قام بها صباح اليوم .

وتواجد المحافظ بمقر وحدة طب الأسرة صباح اليوم، وتلاحظ عدم تواجد 45 من العاملين بالوحدة ليأمر بإحالة الواقعة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتفعيل دور لجان المتابعة بكافة الإدارات الصحية للمرور على وحدات طب الأسرة والمستشفيات، للتأكد من انتظام العاملين بمقر عملهم وتأدية الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى على الوجه الأكمل، مشدداً على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى .

كما أوصى العاملين بالوحدة من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على الوحدة مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة