الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية يعلن مشاركته فى مبادرة حياة كريمة

الإثنين، 05 أغسطس 2019 01:11 م
الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية يعلن مشاركته فى مبادرة حياة كريمة مجدى البدوي رئيس الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية برئاسة مجدى البدوي، استعداده للمشاركة فى مبادرة حياة كريمة والتى أعاد طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاسبوع الماضى أثناء فعاليات مؤتمر الشباب السابع .

وقال مجدى البدوي، رئيس الاتحاد:"سنسعى خلال الفترة المقبلة التنسيق مع أطراف المشاركة الاجتماعية من الشباب المتطوع والمؤسسات لحكومة ووزارتى التضامن والتخطيط بالإضافة إلى الهيئات الأهلية وذلك لزيادة فاعلية المبادرة".

و أضاف البدوى: "الاتحاد سيقوم بعملية رصد و متابعة و تلقى ردود أفعال المواطنين و نقلها إلى الجهات المسئولة حتى يتم تصحيح الأخطاء أولا بأول لضمان نجاح المبادرة، مؤكداً أن اتخاذ القرار بالمشاركة فى المبادرة يأتى بدافع انسانى إلى جانب الدافع الوطني، حيث أنها تعمل على سد الفجوة التنموية بين القرى و بعضها بالإضافة إلى الاستثمار".

واعتبر رئيس الاتحاد المحلى بالإسكندرية أن تنمية الإنسان خطوة جديدة على طريق العدالة الاجتماعية التى يسعى الرئيس السيسى لتحقيقها، وهو ما وضح من خلال تطوير منظومتى الصحة و التعليم وإقامة مشروعات كبرى لتقليل نسبة البطالة، بالإضافة إلى تطوير منظومة التأمين الاجتماعى من خلال قانون جديد.

وأكد مجدى البدوي، رئيس الاتحاد ورئيس النقابة العامة للعاملين بالطباعة والصحافة والاعلام، أن النقابة تسعى جاهدة للمشاركة أيضًا فى مبادرة حياة كريمة وذلك من خلال التنسيق مع اللجان النقابية بالمحافظات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة