كيف تتخلصين من مظهر بطنك الممتلئ فى أسبوع واحد

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 05:30 م
كيف تتخلصين من مظهر بطنك الممتلئ فى أسبوع واحد طرق التخلص من الكرش-أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كثير من النساء يعانين من مظهر البطن الممتلئ الذى يصعب التخلص منه بسهولة وذلك بسبب ساعات الجلوس الطويلة إن كان فى العمل أوحتى من أجل الدراسة، بالإضافة إلى سوء التغذية وغيرها من العادات السيئة، لذلك من خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على بعض النصائح والطرق التى تساعدك على التخلص من مظهر بطنك الممتلئ فى أسبوع واحد وذلك نقلا عن موقع “ Live wall” 

ابعدى عن تناول المأكولات الغنية بالسكريات والنشويات 

للواتى يعانين دائما من الوزن الزائد فى منطقة البطن عليهن التخفيف من تناول السكر والنشويات بكثرة والتى تتكدس بشكل دهون فى هذه المنطقه تحديدا من الجسم ليصعب التخلص منها بسهولة، فالأفضل استبدال السكر الاصطناعى بالطبيعى المتواجد بالفواكه والشوكولاتة الخام. 

كيف تتخلصين من مظهر بطنك الممتلئ  (1)
 

امتنعى عن زياده الملح فى الطعام

من المهم جدا أن نتجنب تناول الملح فى الطعام بكميات كبيره اكتفى ( برشة) بسيطة جدا، وذلك لأن الملح يتسبب فى حبس الماء داخل الجسم ولاسيما فى منطقة البطن.

اكثرى من شرب المياه

ننصحك بشرب ما يعادل اللترين من الماء يوميا، وذلك لأن لا شئ يعمل على تكسير الدهون وإذابتها مثلها وأيضا عليك شرب كوب أو كوبين من الماء يوميا قبل تناول الطعام مما يساعد على شعور بالشبع فى وقت قصير. 

كيف تتخلصين من مظهر بطنك الممتلئ  (3)
 

ابتعدى عن تناول الخضار المسببه للانتفاخ 

قد تعانين أحيانا من الإنتفاخ بمجرد تناول الخضار والحبوب الخاليه تماما من الدهون لذلك ننصحك بالابتعاد عن تناول الخيار والبقدونس بالإضافه إلى حبوب بأنواعها. 

كيف تتخلصين من مظهر بطنك الممتلئ  (2)
 

تناول المشروبات الساخنة بعد كل وجبة 

ننصحك بتناول الشاى الأخضر لأكثر من 3إلى 4 مرات فى اليوم لأنه غنى بمضادات الأكسده التى تساعد على حرق دهون البطن بشكل سريع وأيضا يمكنك تناول مشروب الليمون والزنجبيل والقرفه فهو مثالى أيضا لحرق الدهون .
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة