الجمعيات الأهلية بالقاهرة: توزيع 40 ألف شنطة مدرسية بالمجان فى المطرية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 12:21 م
الجمعيات الأهلية بالقاهرة: توزيع 40 ألف شنطة مدرسية بالمجان فى المطرية حفل محافظة القاهرة لتوزيع شنط بالمجان
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد السيد، مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة، أن المديرية التزمت بتقديم العون للأسر غير القادرة على تحمل أعباء المصروفات،  منذ 9 سنوات، وتمثل ذلك اليوم بتقديم شنطة مدرسية بها الأدوات، مضيفا خلال حفل محافظة القاهرة، لتوزيع 1000 حقيبة مدرسية، أن المديرية وضعت لنفسها تكليف واضح بالبحث عن الأسر الأكثر احتياجا.
 
من جانبه قال الدكتور عز الدين فرغل، رئيس الاتحاد الاقليمى للجمعيات الأهلية، إن اليوم يأتى للعام التاسع على التوالى، احتفالية تسليم الشنط التى تنظمها مديرية التضامن والاتحاد الاقليمى للجمعيات لإرسال بسمة من خلال بتقديم الزى الأدوات المدرسية.
 
وأوضح فرغل خلال الاحتفالية المقامة بديوان عام محافظة القاهرة، أن المبادرة تم الترتيب لها منذ اسبوع لتنطلق في كل احياء بقيادة رؤساء الأحياء والجمعيات الأهلية لافتًا الى توزيع الجمعية الشرعية بحى المطرية بتوزيع 40 ألف شنطة.
 
حضر اللقاء اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ونواب محافظ القاهرة للمناطق الأربعة، ومحمد السيد مدير مديرية التضامن الإجتماعى، والدكتور عز الدين فرغل، وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية وقيادات محافظة القاهرة.
 
يذكر أن محافظة القاهرة افتتحت عددا من معارض مستلزمات المدارس بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بالقاهرة، لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة