غيابات بالجملة عن أندية الدورى الإنجليزى بعد التوقف الدولى.. أرسنال يفقد لاكازيت حتى أكتوبر بسبب الكاحل.. مانشستر سيتى بدون لابورت 6 شهور.. وبوجبا ومارسيال غياب عن مان يونايتد..وكانتى الغائب الوحيد في تشيلسى

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 09:09 م
غيابات بالجملة عن أندية الدورى الإنجليزى بعد التوقف الدولى.. أرسنال يفقد لاكازيت حتى أكتوبر بسبب الكاحل.. مانشستر سيتى بدون لابورت 6 شهور.. وبوجبا ومارسيال غياب عن مان يونايتد..وكانتى الغائب الوحيد في تشيلسى الدوري الإنجليزي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزى الممتاز بإقامة 7 مباريات غدًا السبت، عقب فترة توقف دامت حوالى أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

ولازال ليفربول متربعًا على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعدما حقق الفو زفي أول 4 مباريات، ويأتى مانشستر سيتى فى المركز الثانى بـ10 نقاط بعد خسارة نقطتين بالتعادل مع توتنهام، بينما ينفرد ليستر سيتى بالمركز الثالث برصيد 8 نقاط من من انتصارين وتعادلين، ويتساوى 4 فرق فى رصيد 7 نقاط وهى كريستال بالاس وأرسنال وإيفرتون ووستهام.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وسيخوض كل كبار الدوري الإنجليزي مبارياتهم غدا لارتباط بعضهم بدوري أبطال أوروبا وسط الأسبوع حيث سيخرج ليفربول لمواجهة نابولي ويستضيف تشيلسي نظيره فالنسيا يوم الثلاثاء، كما يخرج توتنهام لملاقاة اولمبياكوس بينما يحل مانشستر سيتي ضيفًا على شاختار يوم الأربعاء.

وستكون مباريات الدوري الإنجليزي غدا كالتالي..

1:30 ليفربول ضد نيوكاسل

4:00 مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

4:00 نورويتش سيتي ضد مانشستر سيتي

4:00 وولفرهامبتون ضد تشيلسي

4:00 توتنهام ضد كريستال بالاس

4:00 شيفيلد ضد ساوثهامبتون

4:00 برايتون ضد بيرنلي

وتستأنف مباريات الجولة الأحد عندما يلتقى بورنموث مع إيفرتون وواتفورد ضد أرسنال، بينما تختتم الاثنين بمباراة أستون فيلا ووست هام.

ومع عودة الدوري الإنجليزي سيكون هناك غيابات بالجملة عن كبار البريميرليج بسبب الإصابة وجاء ابرزها كاتالي..

لاكازيت يغيب عن أرسنال حتى أكتوبر

لاكازيت مهاجم أرسنال
لاكازيت مهاجم أرسنال

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي غياب مهاجمه الفرنسى ألكساندر لاكازيت حتى شهر أكتوبر المقبل بسبب إصابة تعرض لها فى الكاحل.

ونشر أرسنال بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه أن المهاجم الفرنسى سيغيب عن الفريق لعدة مباريات في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي بسبب إصابة الكاحل التى تحتاج لفترة راحة طويلة.

ويستعد ارسنال لمواجهة واتفورد الأحد المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، على أن يبدأ مشواره في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل بمواجهة أينتراخت فرانكفورت فى ألمانيا.

كانتي يغيب عن تشيلسي

بيدرو يعود إلى تشيلسي
بيدرو يعود إلى تشيلسي

أكد فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى أن نجولو كانتى سغيب عن البلوز ضد وولفرهامبتون فى المباراة التى تجمعهما غدًا بالجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال لامبارد فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "كانتى مازالت لديه مشكلة بالكاحل لكن ربما يعود للعب الأسبوع المقبل، وهو غير جاهز للمشاركة".

وأضاف: "باستثناء كانتى فإن الجميع جاهز للمشاركة بما فيهم كوفاسيتش وبيدرو وهودسون أودى وروديجر لكن الثنائى الأخير قد لا يشارك".

وعن مشاركة الشاب ماونت لأول مرة مع منتخب إنجلترا قال: "أنا حقا فخور، إنه يعمل بشكل استثنائى، حلمه تحقق".

وأشاد لامبارد بمنافس الغد وأوضح قائلا: "ولفرهامبتون فريق جيد جدا ويستحقون الثناء على ما حققوه الموسم الماضى، يلعبون بـ3 مدافعين بالخلف ويهاجمون بشكل رائع، ملعبهم صعب وأجواءه مدهشة، أنا حقا منبهر بعمل نونو سانتو المدير الفنى".

لابورت يغيب 6 شهور عن مانشستر سيتي

ايمرك لابورت
ايمرك لابورت

أعلن بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى غياب لاعبه إيمريك لابورت عن الملاعب لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة.

قال بيب جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة نورويتش سيتى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، "من الواضح أن بداية الموسم صعبة بالنسبة لنا، خسرنا لاعبين رائعين بسبب إصابات الركبة، غياب سانى ولابورت ضربة قوية لنا".

وأضاف مدرب مانشستر سيتى "لابورت لن يعود إلى الملاعب قبل 5 أو 6 أشهر، أما ليروى سانى فننتظر عودته مع بداية ديسمبر المقبل".

إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتى تعرض للإصابة خلال مشاركته فى مباراة برايتون التى أقيمت بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، التى انتهت بفوز مان سيتى برباعية نظيفة.

بوجبا على رأس غيابات مانشستر يونايتد

بوجبا (3)
بوجبا

أعلن أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أن بول بوجبا وأنتونى مارسيال سينضمان إلى كتيبة الغائبين عن التشكيلة التى ستواجه ليستر سيتى غداً فى الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "سنخوض مباراة الغد بدون كل من بوجبا ومارسيال ولوك شو وإيرك بايلي بايي ودالوت، وهناك أيضًا شكوك تحوم حول جاهزية آرون وان بيساكا وجيسي لينجارد ولم يتحدد موقفهما من المشاركة."

وعن الغيابات غدا قال، "نملك لاعبون يتمتعون بخبرة واسعة مثل ماتا وماتيتش ويونج والآن حان دورهم للمشاركة."

وتطرق مدرب مانشستر يونايتد للحديث عن مستقبل الحارس ديفيد دى خيا وأوضح قائلا، "أريد استمرار دى خيا معنا وهو يعرف ذلك، بالنسبة لى دى خيا أفضل حارس فى العالم، وآمل أن أنجح فى ضمان بقائه هنا لينهي مسيرته معنا وهو في أعلى مستوياته."

كلوب سعيد براحة محمد صلاح وماني

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

كشف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عن سعادته بغياب الثنائى محمد صلاح وساديو مانى عن التواجد مع منتخبى مصر والسنغال خلال فترة التوقف الدولية.

ولم يخض منتخب مصر أى مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة لعدم تعيين مدير فنى جديد للمنتخب بدلاً من المكسيكى خافيير أجيرى الذى تمت إقالته من منصبه.

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم: "فترة التوقف الدولية كان أمراً مثالياً لهما ألا يذهبا للمنتخب فى فترة التوقف، الثنائى حصل على خمسة أو ستة أيام للراحة، كلما كان من الممكن أن نفعل شيئاً هكذا، كلما كان ذلك أفضل لهما".

وأضاف مدرب ليفربول "أليسون تعرض لإصابة صعبة، وهو فى تحسن مستمر، لكن لا يمكننى تحديد موعد عودته إلى الملاعب".

وعن مواجهة نيوكاسل يونايتد قال يورجن كلوب "لن تكون مباراة سهلة، الناس يتوقعون ذلك لكن الأمر ليس كذلك، أنا حقاً معجب حقاً بالأداء الذى يقدمونه مؤخراً، نيوكاسل فريق جيد، رحيل المدرب رافاييل بينيتيز لهم كانت صعبة، إنها مهمة صعبة للغاية لستيف بروس بالتأكيد لكنه يقوم بعمل رائع حتى الآن، لقد حافظوا على إسلوب لعبهم من الموسم الماضى، لقد قاموا ببيع روندون وتعاقدوا مع جويلنتون، إنه لاعب ذكى ولديه سرعة كبير بالكرات المرتدة".

وتابع "نيوكاسل سيقاتل أمام ليفربول مثلما فعل ضد توتنهام، لقد استحوذوا بنسبة 20% لكنهم استحقوا الفوز، لأكون أميناً المباراة ستكون بمثابة تحدى حقيقى بالنسبة لنا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة