المقاولون يعلق على تصدر عماد النحاس لقائمة أفضل مدربى الدورى

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 03:49 م
المقاولون يعلق على تصدر عماد النحاس لقائمة أفضل مدربى الدورى عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المقاولون العرب على تصدر عماد النحاس، المدير الفنى لنادى للفريق، لقائمة المدربين المصريين في التصنيف الصادر اليوم، الاثنين من جانب موقع " clubworldranking" العالمى.

وقال المهندس محمد عادل، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة بقلعة ذئاب الجبل، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "لا شك أن عماد يستحق ذلك وأكثر فهو عالى المستوى متطور قارئ ممتاز للفرق التى يلعب معها حافظ لاعبيه وإمكانياتهم وكذلك نفسيتهم وكيفية التعامل مع كل لاعب فيهم، كما أنه على مستوى أخلاقي عال ولديه طموح  كبير ويدرس جيدا خطواته".

وحل عماد النحاس في المركز الـ 218 عالمياً، وهو أفضل ترتيب للمدربين المصريين في التصنيف، متفوقاً على طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود الذي حل في المركز الـ 271 عالمياً.

وجاء على ماهر المدير الفنى لنادي إنبى فى المركز الثالث على صعيد قائمة المدربين المصريين، وحل فى المركز الـ 317 عالمياً، يليه حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة، رابعاً على الصعيد المحلي والـ 318 عالمياً.

ودخل فريق المقاولون، تحت القيادة الفنية لعماد النحاس مدرب "ذئاب الجبل"، يومهم السادس فى معسكر كرواتيا المقام فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد المرتقب انطلاقه سبتمبر الجارى.

وسافر الفريق فجر الثلاثاء الماضى إلى كرواتيا في معسكر يستمر لمدة 9 أيام في فترة الإعداد الأخيرة قبل الدوري الجديد، حيث خاض المقاولون معسكرين من قبل الأول كان في الاسكندرية والثاني فى الجبل الأخضر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة