أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 23 / 9 / 2019

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:59 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 23 / 9 /  2019 الاهلي وسموحه / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى و رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين الموافق 23 / 9 / 2019  شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلي يبدأ رحلة الحفاظ على الدوري بفوز صعب أمام سموحة

استهل فريق الأهلي رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري بفوز مُثير بهدف نظيف على سموحة بهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.. سجل رمضان صبحي هدف الأهلي في الدقيقة العاشرة.

 

الخطيب يتسلم رسالة مهمة من رئيس الفيفا.. تعرّف عليها

أعرب جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، عن تقديره الخالص لمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لمشاركة الأخير الفاعلة فى اجتماع العمل الأول بشأن تنظيم المسابقات بأفريقيا، فى إطار الشراكة بين الاتحاد الأفريقى لكرة القدم والفيفا والذى عقد 11 سبتمبر الجارى بمقر الكاف.

 

الأهلي يكشف عن ألبومه الرسمي في مؤتمر صحفي..الأربعاء

يعقد النادى الأهلى مؤتمراً صحفياً فى الثانية عشرة والنصف صباح بعد غدٍ، الأربعاء، للإعلان عن إصدار أول ألبوم رسمى خاص بالنادى، يتضمن كل ما يتعلق بتاريخ الأهلي ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور. 

ويحضر المؤتمر بعض أعضاء مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذى، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، ومصطفى احمد مصطفى مدير الشركة المتعاونة لإصدار الألبوم .

جاءت فكرة طرح ألبوم الأهلي بهدف ربط القاعدة الجماهيرية العريضة للنادى برموزه ونجومه ولاعبيه على مر العصور، بالإضافة إلى تأكيد ريادة النادى إقليميًا وعربيًا، واستكمال الخطة الموضوعة بشأن زيادة قيمة النادى التجارية والتسويقية، خاصة أن الألبوم سيكون على غرار تفعله أكبر الأندية العالمية.

مرتجي وسراج الدين يصلان إسبانيا لتمثيل الأهلي فى مؤتمر صناعة كرة القدم

وصل منذ قليل المهندس خالد مرتجى والمهندس محمد سراج الدين، عضوا مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد لحضور مؤتمر صناعة كرة القدم حول العالم، وهو المؤتمر الأهم والأكبر بمشاركة ممثلى صفوة الأندية العالمية فى المجالات الإدارية المختلفة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة