الإنتاج الحربى يواجه الشمس ودياً استعداداً للأهلى

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:39 م
الإنتاج الحربى يواجه الشمس ودياً استعداداً للأهلى مختار مختار مع لاعبى الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للإنتاج الحربى، بقيادة مختار مختار، على مواجهة الشمس ودياً الأربعاء المقبل على ملعب الأخير استعداداً لمواجهة الأهلى فى الجولة الثانية للدوري والمقرر لها 2 أكتوبر المقبل.

ومنح مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج الحربى، لاعبيه راحة من مران اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الثلاثاء على ملعب المصانع الحربية.

وسحق الإنتاج الحربي نظيره نادي مصر بثلاثة أهداف  نظيفة، أحرزها مامادو نديوكونياس فى الدقيقة 23 ومعاذ الحناوي بالدقيقة 41، ومحمد رجب فى الدقيقة 74، فى المواجهة التي أقيمت بينهماعلى ستاد السلام، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري العام.

وتعاقد الإنتاج الحربى مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا ، ومحمد عبد الرازق بازوكا ومحمد عبد المجيد من الاتحاد السكندرى، وباسم مرسى من الزمالك لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر ومحمد فييرا من بتروجت ومصطفى البدرى ومحمد عصام الغندور من الاهلى وعلى فتحى لاعب الزمالك السابق فى صفقة انتقال حر ومحمد شوقى غريب من انبى بالاضافة لإستعارة أيمن الطرابلسى من النجم الساحلى موسماً واحداً بنية الإعارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة