اتحاد الكرة يحدد اسم المشرف على المنتخب الأول فى اجتماع اليوم

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 11:20 ص
اتحاد الكرة يحدد اسم المشرف على المنتخب الأول فى اجتماع اليوم اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة جلسة ودية، اليوم الأربعاء، من أجل مناقشة بعض الملفات الخاصة بالمنتخب الأول، إلى جانب البحث عن حلول لعودة الجماهير للملاعب خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

ويناقش مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تحديد اسم المشرف على المنتخب الأول من بين اللجنة الخماسية، من أجل تسهيل مهمة المنتخب الأول فى التواصل مع اتحاد الكرة، كما هو الحال مع المنتخب الأولمبى الذى يشرف عليه أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية.

كان اتحاد الكرة قد أعلن إسناد مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للأهلى يعاونه محمد بركات مديرا للمنتخب ومعه طارق مصطفى وأحمد أيوب مدربان وسيد معوض مساعد مدرب وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى للمنتخب.

وكشف حسام البدرى أنه سيعلن اليوم الأربعاء عن الجهاز المعاون بالكامل على أن يعقد مؤتمر صحفى غداً الخميس بمقر الجبلاية لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب بالكامل، سواء الجهاز الفنى أو الإدارى والطبى إلى جانب الإعلان عن خطة المرحلة القبلة والاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة