الاتحاد الإسبانى يغرم برشلونة 300 يورو بسبب صفقة جريزمان

الخميس، 26 سبتمبر 2019 02:24 م
الاتحاد الإسبانى يغرم برشلونة 300 يورو بسبب صفقة جريزمان جريزمان
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على نادى برشلونة الإسبانى بسبب الشكوى التى تقدم بها نظيره أتلتيكو مدريد بشأن تعاقد الأول مع النجم الفرنسى أنطوان جريزمان فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان أتليتكو مدريد قد تقدم بشكوى ضد برشلونة فى 18 يوليو الماضى، طالب فيها بالحصول على 200 مليون يورو، بدعوى أن البارسا تفاوض مع جريزمان فى مارس الماضى، أى قبل تفعيل الشرط الجزائى فى عقده مع الأتلتى.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة تفاوض مع جريزمان وهو مازال لديه عقد ممتد مع أتلتيكو مدريد وهو ما اعتبره الاتحاد انتهاكا طفيفا للمادة 126 من قانون العقوبات ليتم تغريم النادى 300 يورو فقط، ومن الممكن أن تتاح الفرصة للبارسا لتقديم الاستئناف لإلغاء هذه العقوبة.

يشار إلى أن جريزمان انضم لبرشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر البلوجرانا دفع 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الإسبانى قررت فرض عقوبة مالية قدرها 300 يورو وفقًا للمادة 88 و126 من لائحة العقوبات والتأديب فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، وعدم إغلاق ملعب "كامب نو"، موضحاً أن هذه العقوبة تعتبر رمزية مقارنة بالقدرة الاقتصادية لنادى برشلونة، ولا تقترن بهوية النادى المعرض لهذه القوبة، مشيرًا إلى احتمالية وقوع أنديه أخرى فى هذا الموقف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة