الزمالك يُسجل غياب جينيراسيون عن حضور اجتماع مواجهة الأزمة.. المراقب: فى حالة عدم حضور بطل السنغال سيتم اعتباره منسحبًا.. وجبة الغداء تكشف رفض الضيوف خوض اللقاء.. ولجنة المسابقات بالكاف تتخذ قرارها خلال ساعتين

الأحد، 29 سبتمبر 2019 06:06 م
الزمالك يُسجل غياب جينيراسيون عن حضور اجتماع مواجهة الأزمة.. المراقب: فى حالة عدم حضور بطل السنغال سيتم اعتباره منسحبًا.. وجبة الغداء تكشف رفض الضيوف خوض اللقاء.. ولجنة المسابقات بالكاف تتخذ قرارها خلال ساعتين الزمالك وجينيراسيون فوت
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل مسؤولو الزمالك، غياب جينيراسيون فوت السنغالى، عن حضور الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الفريقان، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، وحضر أحمد زاهر المدير الإدارى للفريق الأبيض ولم يحضر أى ممثل عن النادى السنغالى ليتم تسجيل ذلك فى تواجد طاقم التحكيم المالى المكلف بإدارة المباراة بقيادة اللقاء بقيادة محمدوا كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني، ويراقب المباراة التشادي قدري صالح كانى، كان لقاء الذهاب الذى جمع الفريقان فى السنغال يوم 14 من شهر سبتمبر الجارى قد انتهى بفوز الفريق السنغالى بهدفين مقابل هدف، ونستعرض فى التقرير كافة تطورات الأحداث الجارية بشأن لقاء الأزمة.

الزمالك وجينيراسيون

مراقب مباراة الزمالك: فى حالة عدم حضور بطل السنغال سيتم اعتباره منسحبًا

كشف التشادى قدرى صالح كانى، مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، على هامش الاجتماع الفنى لمباراة الفريق الأبيض مع نظيره السنغالى، أنه فى حال عدم حضور الأخير إلى ملعب المباراة مساء اليوم يتم اعتباره منسحباً وأكد المراقب والحكام، فى الاجتماع الفنى أن تواجد الزمالك فى ملعب المباراة فى برج العرب يعد أمر طبيعياً مع مراجعة أسماء اللاعبين وإعلان التشكيل الرسمى  قبل الإعلان عن انسحاب بطل السنغال.

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وجينيراسيون
الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وجينيراسيون

بطل السنغال يكشف رفض خوض المباراة بالتواجد فى مدينة نصر

فيما تناولت بعثة جينيراسيون فوت، وجبة الغداء فى فندق الإقامة بمدينة نصر ظهر أمس الأحد، ليؤكدون رفضهم السفر إلى برج العرب لخوض مباراة الزمالك وتراجعت بعثة الفريق السنغالي عن زيارة الأهرامات صباح اليوم الأحد، والتى كان من المقرر زيارتها، وكشفت مسئولو البعثة أن برنامجهم كان يتضمن اليوم زيارة المتحف المصرى ومنطقة الأهرامات وليس خوض المباراة.

لجنة المسابقات توجه خطاباً لحسم أزمة مباراة الزمالك وبطل السنغال

بينما كشف مسؤولو الزمالك أن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، سامسون ادامو، قام بإرسال رسالة إلى أعضاء اللجنة يكشف فيها تفاصيل أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي المحدد لها اليوم بملعب "برج العرب"، في "إياب"  دور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا، طالب أعضاء اللجنة بإرسال آرائهم خلال ساعتين وأوضح رئيس اللجنة في رسالته أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، وافق على تأجيل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي لمدة 24 ساعة ونقلها إلى ملعب "برج العرب"، مؤكداً أن الكاف وافق على نقل جميع مباريات الاندية المصرية.

الزمالك وجينيراسيون

ويأتى تحرك لجنة المسابقات بالكاف سريعا فى أزمة لقاء الزمالك وبطل السنغال خاصة لإقامة قرعة دور المجموعات بالبطولة الأفريقية يوم 9 أكتوبر القادم، لذلك يجب إصدار قرار فورى من الكاف بشأن المسألة خاصة بعدما تمسك الفريق السنغالى بعدم الذهاب اليوم الأحد إلى برج العرب لخوض اللقاء قائلين:"لدينا خطاب قبل وصولنا إلى القاهرة بأن اللقاء محدد له 28 سبتمبر فى ستاد بتروسبورت وذهبنا فى اليوم والموعد المحدد ولم نجد الزمالك وسنصعد القضية"، ورفض مسؤولو النادى السنغالى على الموافقة على التعديلات التى أجراها الكاف بشأن تعديل ومكان اللقاء مع الزمالك لتحدث تلك الأزمة التى حصن مسؤولى الأبيض موقفهم بوجود خطابًا رسميًا من الكاف بشأن التعديلات التى أجري بجانب تقرير مراقب المباراة حول الأزمة التى أنصف فيها الزمالك.

بعثة جينيراسيون تغادر القاهرة كاملة غداً

فيما تغادر بعثة فريق جينيراسيون فوت السنغالى، القاهرة، فى الساعات المتأخرة من مساء غدا الإثنين، إلى السنغال، بعدما غادر مادو توريه رئيس النادى فى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد برفقة 6 أو 7 أفراد من البعثة، وتلقت البعثة السنغالية دعوة لزيارة القنصلية السنغالية فى الإسكندرية، غداً الإثنين، بعدما تراجع الفريق السنغالى عن زيارة الأهرامات والمتحف المصرى اليوم الأحد حيث فضلوا الاستمرار فى فندق إقامتهم بمدينة نصر وجاءت وجبة الغذاء لتؤكد عدم وجود نية لديهم بشأن التحرك وخوض لقاء الزمالك فى برج العرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة