روبرتسون: ليفربول لم يكن فى أفضل أيامه ضد شيفيلد يونايتد

الأحد، 29 سبتمبر 2019 12:47 م
روبرتسون: ليفربول لم يكن فى أفضل أيامه ضد شيفيلد يونايتد أندي روبرتسون لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف أندي روبرتسون لاعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، بعدم ظهور "الريدز" بمستواه المعهود في مباراة شيفيلد يونايتد التي أقيمت أمس بملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، رغم الفوز الذي تحقق بنتيجة 1 – 0.

وقال روبرتسون فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "لنكن واقعيين، لن يمكننا أن نحقق الفوز برباعية أو خماسية نظيفة في كل مباراة، وبالطبع ستأتي علينا أيام لن نظهر فيها بأفضل مستوى لنا، لقد خضنا مباراة صعبة للغاية هذه المرة، كان علينا أن نلعب بشراسة وأن نجاريهم في اللعب بقوة، إنهم فريق جيد ولقد أظهروا ذلك مجددًا أمامنا، جميع الفرق ستواجه صعوبة في تحقيق الفوز على هذا الملعب، لذا كان من المهم بالنسبة لنا أن نلعب بحماس والتزام خططي، وهذا ما فعلناه بالفعل".

 

وأضاف لاعب ليفربول "لقد افتقدنا للمسة الحاسمة في العديد من الفرص، ولربما كان بإمكاننا تحقيق فوز مريح لو ترجمنا هذه الفرص إلى أهداف. كانت مباراة صعبة وعلينا أن نعترف أننا لم نكن في أفضل أيامنا، لذلك كان الفوز مهمًا للغاية، خاصة وأننا لعبنا المباراة تحت ضغط كبير أنا سعيد بالفوز وبالحفاظ على نظافة شباكنا نعم، لقد حالفنا الحظ في التسديدة التي جاء منها الهدف، ولكننا كنا نستحق الفوز".

تابع، "من المهم أن نأتي إلى ملعب كهذا ونخرج منه بشباك نظيفة، فأسوأ الاحتمالات كان نهاية المباراة بالتعادل السلبي نعم، ربما لم نقدم مباراة مثالية، ولكننا كنا نستحق الفوز، لقد توقعت أن يقوم فليكي بالتسديد، لذا قمت بوضع قدمي أمامه، ولحسن الحظ تمكنت من اعتراض الكرة".

وبات ليفربول ثانى فريق يحقق الفوز فى أول 7 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد تشيلسي فى موسم 2005 – 2006.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة