السلايف عقارب.. سيدة بسوهاج تعترف: خنقت طفل سلفتى "عشان بأغير منها"

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 12:39 م
السلايف عقارب.. سيدة بسوهاج تعترف: خنقت طفل سلفتى "عشان بأغير منها" المتهمة
كتب محمود عبد الراضيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بأغير منها.. وفكرت أحرق قلبها.. بقتل ضناها"..كلمات تحمل غل وكراهية من سيدة، قتلت طفل "سلفتها" فى سوهاج.
 
 
وقالت المتهمة فى اعترافاتها، إن خلافات جمعتها بزوجة شقيق زوجها "سلفتها"، وأن الخلافات احتدمت بينهما مؤخراً، فى ظل المشاكل التى لا تنتهى بينهما، خاصة أن السيدتين يقطنان فى منزلين متلاصقين.
 
 
وأضافت القاتلة، أنها فكرت فى وسيلة للانتقام من "سلفتها" وفى سبيل ذلك، استدرجت طفلها وخنقته وتخلصت من جثته بمساعدة ابنها.
 
 
تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغاً من المواطنين بعثور سيدة على جثة طفلها مقتولاً، فانتقل فريق من رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن الطفل يبلغ من العمر عام و8 أشهر، حيث عثر على الجثة بغرفة أعلى سطح منزلها وبه خدوش وسحجات حول الرقبة ونزيف بالأنف.
 
 
وتشكل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج برئاسة اللواء عبد الحميد أبو موسى، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "زوجة عم الطفل المجنى عليه ربة منزل، وابنها"، لخلافات عائلية سابقة بينهما.
 
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة بدافع الانتقام من والدة الطفل، حيث قررت المتهمة أنه أثناء لهو الطفل أمام منزلها الملاصق لمنزل أسرته اصطحبته للداخل، وقامت بالإجهاز عليه وخنقه فأودت بحياته، ثم وضعته داخل جوال وتخلص ابنها منه بإلقائه بمكان العثور، وبمواجهة الأخير أيد ما جاء باعترافات والدته.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة