إصابة شخصين فى انقلاب سيارة نقل بطريق الداخلة الخارجة بالوادى الجديد

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:10 ص
إصابة شخصين فى انقلاب سيارة نقل بطريق الداخلة الخارجة بالوادى الجديد اسعاف - أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شخصان، اليوم الثلاثاء، فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق الداخلة الخارجة بجوار قرية الزيات حيث انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام بعد أن تلقى اللواء هشام لطفي، مدير أمن الوادى الجديد، إخطارا من إدارة النجدة يفيد بإصابة كل ياسر نبيل سمير 27 سنة وعبد الحميد ناصر 30 سنة فى حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الخارجة الداخلة، وجرى تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب الحادث.

وكان شخص لقى مصرعه، فى حادث انقلاب دراجة نارية بقرية القصر بمركز الداخلة فى محافظة الوادى الجديد.

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الوادى الجديد، اللواء هشام لطفي، إخطارا من قسم شرطة النجدة، يفيد مصرع شخص، فى حادث مرورى بمركز الداخلة.

تبين وفاة محمد أحمد مهدي، 39 سنة، فى حادث انقلاب دراجة نارية، بقرية القصر بمركز الداخلة، عب إصابته بنزيف فى المخ إثر الحادث، وجرى نقله لمستشفى الداخلة العام، ووصل للمستشفى جثة هامدة تحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفى سياق آخر أعلن وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادى الجديد، الدكتور أحمد محروس، عن خطة الوزارة لاستبدال محارق النفايات الطبية بالمحافظة بمفارم أمنة.

وأكد محروس، أن المحافظة استقبلت الدكتورة سامية جلال، مستشارة الوزيرة للبيئة، خلال اليومين الماضيين، لدراسة استبدال المحارق الطبية بالمحافظة فى الخارجة وبلاط وباريس والفرافرة، بـ4مفارم طبية آمنة، للتخلص من المخلفات الطبية، ودفنها فى مدافن صحية بيئية آمنة بعيدا عن الكتل السكنية والتوسعات العمرانية المستقبلية.

وأضاف، أن المديرية بالتعاون مع الوزارة تسعى حاليًا لتوفير هذه المفارم بدعم من وزير الصحة، الدكتورة هالة زايد، ومحافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، لتوفيرها خلال الفترة القليلة المقبلة، فى مدة لا تزيد عن 3 أشهر، بهدف الحفاظ على صحة المواطن والبيئة المحيطة بها من الأدخنة والأبخرة الناتجة من حرق المخلفات الطبية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة