صدر حديثا.. رواية "أشباه الأحباء" لـ محمد عطية عن دار الزيات

الخميس، 02 يناير 2020 06:00 ص
صدر حديثا.. رواية "أشباه الأحباء" لـ محمد عطية عن دار الزيات غلاف الكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثًا عن دار الزيات للنشر والتوزيع، رواية تحت عنوان "أشباه الأحباء"، للكاتب محمد عطية، ضمن استعدادات الدار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51 المقرر انطلاقها 22 يناير المقبل، فى مركز المعارض بالتجمع الخامس، ويستمر حتى 4 فبراير المقبل، ووتحل دولة السنغال ضيف شرف معرض القاهرة الدولى، ويأتى المعرض تحت شعار "مصر أفريقيا ثقافة التنوع"، وتم اختيار الكاتب جمال حمدان شخصية عام المعرض.

وجاء على غلاف الرواية : "لم تكن يا صديقى عيناى تبكى بإرهاق وألم فقط.. والله قد وصل الأمر بأن بكت روحى... بكت حتى وأنا نائم.. كنت استيقظ بدموع تسقط من عينى وثقل فى روحى.. مثل الورقة المبتلة فى الماء.. ترى كم هي ضعيفة..؟! أنظر إلى الكلام المشوش والحبر الأزرق الضائع من الكلمات يطفو على سطح الماء.. ترى هشاشة الورقة وتوهان كلماتها.. كنت كذلك.. هشت روحي مثلها تمامًا.. لم يكن الأمر سهلاً أبدًا يا صديقي.. عظم الله أجر قلبى المسكين".

ومن المقرر أن تشارك الدار في المعرض هذا العام بمجموعة من الإصدارات الحديثة المتنوعة ما بين الدواوين الشعرية، والروايات والمجموعات القصصية، إلى جانب بعض الأعمال الفكرية التي صدرت عن الدار على مدار العام.

محمد عسران عطية، من مواليد الرحمانية محافظة البحيرة قرية درشابه ، حاصل علي بكالوريوس الإعلام وفنون الاتصال، يدرس في مرحلة الماجستير جامعة المنصوره، حاصل على دبلومة الإتيكيت والبروتوكول الدولي في المؤتمرات الإقليمية والدولية، ودبلومة الإخراج السينمائي وكتابة السيناريو ودبلومة الإعداد والتقديم التلفزيوني،  حصل على  المركز الأول على مستوى الوطن العربي في التصوير الفوتوغرافي مسابقة cema Studio academy عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصل على المركز الثاني في مصر في التصوير الفوتوغرافي لكليات الإعلام، شارك في كثير من المسابقات  والمعارض المحلية والدولية في التصوير الضوئي والفوتوغرافي ومعارض مسابقات ناشيونال جرافيك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة