أمن القاهرة ينجح فى إعادة فتاة لأهلها بمنطقة مصر القديمة

الخميس، 30 يناير 2020 12:18 م
أمن القاهرة ينجح فى إعادة فتاة لأهلها بمنطقة مصر القديمة قوات الأمن - أرشيفية
كتب عبدالرحمن سيد - إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير أمن العاصمة، من إعادة فتاة لاهليتها فى مصر القديمة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة

 

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا بالعثور على شخص تائه بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغ، وأفاد بعثوره على فتاة 18 سنة، وعلى الفور تم تقديم الرعاية اللازمة لها والبحث والتحرى حتى تم التوصل إلى والدها (بالمعاش ، مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة) وبالإتصال به هاتفياً، وحضر للقسم لإستلام نجلته .

 

وتوجه المبلغ بالشكر لرجال الشرطة لسرعة الإنتقال والتعامل مع البلاغ، كما توجه والد الفتاة بالشكر لرجال الشرطة على رعايتهم لنجلته وتقديم المساعدة لها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تأتى تلك الجهود، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابى مع كافة الحالات الإنسانية التى قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

 

وعلى جانب آخر، كشفت نيابة حوادث جنوب القاهرة، فى واقعة قيام ربة منزل بقتل ابنها صاحب الـ 4 سنوات، لكثرة صراخه، بعد التعدى عليه بعصا خشبية فى مصر القديمة، أنها لم تتعمد إزائه وكانت تحاول منع صراخه وترهيبه من أجل الامتناع عن البكاء.

 

وكشفت تحقيقات أن من "محمد. ع. ص" 45 سنة سروجى سيارات ومقيم بشارع مجرى العيون ـ دائرة القسم وله عنوان آخر عشه خشبية بجوار سور مجرى العيون بذات الدائرة، باكتشافه وفاة نجله " سيف. م. ع" سن 4 سنوات ومقيم بذات العنوان، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بوفاة نجله جنائيا.

 

وبسؤال والدة المجنى عليه "بسمة. ع. ا" 30 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، بعدم سبب وفاته، وتضييق الخناق عليها قررت بقيامها منذ يومين بالتعدى على نجلها بالضرب باستخدام عصا خشبية، وإحداث إصابته المشار إليها لكثرة صراخه، وبتاريخ اليوم اكتشفت وفاته، وتم بإرشادها ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 

وبسؤال المبلغ أقر بأنه على علم بأن المتهمة دائمة التعدى على نجله ونفى علمه بتسببها فى وفاة نجله، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة