مصرع ربة منزل بطلق نارى فى الرأس بسلاح زوجها فى السنبلاوين

الإثنين، 06 يناير 2020 07:42 م
مصرع ربة منزل بطلق نارى فى الرأس بسلاح زوجها فى السنبلاوين جثة - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقت ربة منزل بقرية برهمتوش التابعة لمركز السنبلاوين مصرعها، بعد إصابتها بطلق نارى بالخطأ من سلاح زوجها الميرى حال مشاهدتها له.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العقيد عصام رضوان مأمور مركز السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوفاة ربة منزل بقرية عزبة داود التابعة لقرية برهمتوش، نتيجة إصابتها بطلق نارى فى الرأس.

وعلى الفور انتقل الرائد إسلام صقر رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين، وفاة نهى النبوى الحسانين 38 سنة ربة منزل، نتيجة إصابتها بطلق نارى فى الرأس من الناحية اليسرى له فتحة دخول.

وبالانتقال وبسؤال زوجها جمعة ا م 42 سنة أمين شرطة من قوة إدارة مباحث التموين وحدة ميت غمر، مقيم بذات القرية قرر بانه عقب استلامه سلاحه الميرى، عبارة عن طبنحة عيار 9 مم، من مركز شرطة السنبلاوين، استعدادا لعملة فى تامين كنيسة بقرية برهمتوش، وحال دخوله إلى حمام المنزل وتركة لسلاحه أسفل وسادة السرير، فسمع صوت طلق نارى، وخرج على الفور مسرعا، وتبين قيام زوجته بالإمساك بالسلاح لمشاهدته فخرجت منه طلقة، مما أدى إلى إصابتها، وتم نقلها إلى مستشفى السنبلاوين، وتم التحفظ على السلاح و29 طلقة بالخزنة، وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة