الممثلة الأمريكية سوزان سومرز تطمئن جمهورها على صحتها بعد إجرائها عملية جراحية

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 09:44 م
الممثلة الأمريكية سوزان سومرز تطمئن جمهورها على صحتها بعد إجرائها عملية جراحية سوزان سومرز مع زوجها
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت الممثلة العالمية سوزان سومرز جمهورها بعدما سقطت من السلالم في الآونة الأخيرة، حيث أكدت أنها الآن تشعر بتحسن بعدما أجرت عملية جراحية.

ونشرت الممثلة الأمريكية سوزان سومرز البالغة من العمر 73 عامًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة لها مؤخرًا مع زوجها آلان هامل البالغ من العمر 84 عامًا.

وكتبت سوزان سومرز عبر انستجرام :" مفاجأة!!! العائلة هنا وسنكشف عن صندوق اختيار سوزان لشهر أكتوبر، أنا لست جاهزًا تمامًا للكاميرا لكن رجليّ المفضلين هنا وصنعت كارولين البولونيز. أنا في تحسن والحياة جيدة! انضم للمرح!".

سوزان سومرز  مع زوجها
سوزان سومرز مع زوجها

 

سوزان سومرز التي اشتهرت بمسلسلها التلفزيوني Three's Company، أعلنت مؤخرا أنها سقطت من السلالم وقال لها الطبيب أن لديها فقرتان في غير مكانهما، وأجرت عملية جراحية لتصحيح المشكلة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Soft and Wild Kit

A post shared by Suzanne Somers (@suzannesomers) on

 وفي وقت سابق من هذا العام، قالت سومرز التي أصدرت كتابها الجديد، " طريقة جديدة للعصر" ، أسرار جمالها في إجابات على الأسئلة من المضيفة آندي كوهين حول طريقة حفاظها على جمالها.

 وأجابت سومرزأنها تلتزم بأسلوب حياة محدد طول الأسبوع، وأن التمرين الذي تشعر أنه هو أفضل طريقة للحفاظ على جسمك في حالة جيدة وهو اليوجا. وعن "روتينها اليومي للعناية بالبشرة" ، أجابت سومرز : " أضع الأكسجين السائل، ومصل الشباب الدائم ، ومصل الجلوتاثيون. 

وعن إجراء عمليات تجميل وبوتوكس؛ كشفت سوزان انه كان لديها بوتوكس قبل عدة سنوات لكنها لن تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة