أهالى سوهاج يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر ودعم الدولة بالمزمار البلدى.. صور

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 06:51 م
أهالى سوهاج يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر ودعم الدولة بالمزمار البلدى.. صور الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر ودعم الدولة بالمزمار البلدى فى سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقتهم الخاصة احتفل أهل سوهاج بصعيد مصر بذكرى انتصارات أكتوبر المجيد ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى على أنغام المزمار والطبل البلدى، حيث تم عزف العديد من الأغانى الوطنية، وتم عزف السلام الوطنى للجمهورية مصر العربية الأمر الذى ألهب حماس المشاركين وقاموا بترديد هتافات "تحيا مصر تحيا مصر تحيا السيسى". واستكمالا لمسيرات التأييد التى انطلقت اليوم الجمعة، مازالت الحشود تتوافق بشكل كبير بميدان الجامعة بسوهاج حاملين صور للرئيس السيسى وأعلام مصر، مؤكدين دعمهم الكامل للدولة.
 
 
كما شاركت المرأة السوهاجية اليوم الجمعة، فى الاحتفالات الشعبية بذكرى نصر أكتوبر العظيم والتنديد بالإرهاب ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى مسيرة التنمية التى تشهدها البلاد الآن، حيث أكدت السيدات المشاركات فى الاحتفالية على دعم الدولة والرئيس، قائلين: "معاك من نصر ناصر ياريسنا وسوف نكون لك سند وعون فى مواجهة الإرهاب الغاشم الذى لا يثنينا أبدا عن حبك وحب مصر".
 
وأضافت سيدات سوهاج أن ما يحدث فى مصر من تنمية لا ينكره إلا جاحد أو حاقد أو كاره للوطن، وأن كان حاربنا اليهود قبل ذلك وانتصرنا فربنا هينصرنا على الإرهاب الأسود".
 
وحرص الآلاف من المواطنين بمحافظة سوهاج من القرى والمراكز، الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم ورفض الإرهاب ودعم مؤسسات الدولة، أمام جامعة سوهاج. تشهد المحافظة فى الخامسة مساء، انطلاق فاعليات الاحتفالية  للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، فى الذكرى الـ47 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة.
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (1)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (2)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (3)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (4)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (5)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (6)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (7)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (8)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (9)
 
الصعايدة يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر  (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة