والد أحد الخريجين من الكلية الحربية: ربنا يبارك فى الرئيس السيسى الذى أنقذ مصر

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 08:33 م
والد أحد الخريجين من الكلية الحربية: ربنا يبارك فى الرئيس السيسى الذى أنقذ مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الحاج عامر أبو خميس القاضي، والد أحد الضباط الخريجين من الكلية الحربية، إنه لم يكن لديه أولاد لمدة 21 عاما وبعد ذلك ربنا أكرمه بـ4 صبيان وبنت، وأضاف الحاج عامر أبو خميس القاضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن ابنه الخريج من الكلية الحربية هو الثالث بين أشقائه، مؤكدا أنه يريد أن يلحق أبناءه بالقوات المسلحة.

وأكد الحاج عامر أبو خميس القاضي، أن الشعب المصري واعي ولا يمكن أن يسير خلف أحد يريد تدمير بلاده، متابعا: ربنا يبارك في الرئيس السيسي الذي أنقذ مصر.

كان شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الثلاثاء، حفل تخرج الدفعات الجديدة للعام الحالى 2020 من الكليات والمعاهد العسكرية، وذلك بمقر الكلية الحربية بمصر الجديدة، وقدم الرئيس، التحية والتقدير والاعتزاز للأسر وأولياء أمور طلبة الكليات العسكرية، قائلا: "سهروا وربوا وأنفقوا وفى الآخر قدموا أبناءهم لبلدهم مصر، حتى يكونوا مسئولين عن حماية هذه الدولة وأمنها وسلامها وسلامتها".

وأضاف الرئيس السيسى فى كلمته بحفل تخرج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية بالكلية الحربية: "أمر عظيم أن الأسر المصرية تقدم أبناءها لأجل خاطر بلدنا مصر.. شكرا جزيلا باسمى وباسم كل الأسر المصرية شكرا لأولياء الأمور من الطلاب". 

ووجه الرئيس السيسي، حديثه لخريجى الكليات العسكرية، وقال إن المهمة التى تدربتم من أجلها حتى تقوموا بتنفيذها هى من أشرف المهام، مضيفا: "مهمة حماية وطن وترابه وحماية أهله وناسه أمر شريف وعظيم قوى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة