السجادة الحمراء لمهرجان الجونة تعيد موضة "بدل" الستينيات.. صور

الأحد، 25 أكتوبر 2020 06:00 م
السجادة الحمراء لمهرجان الجونة تعيد موضة "بدل" الستينيات.. صور محمد فراج وإسلام إبراهيم وأحمد مالك وسينتيا خليفة
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تمنحنا المهرجانات الفنية وإطلالات المشاهير خلالها لمحات عن اتجاهات الموضة خلال الموسم، وكان من أبرز الموضات التى شهدت إقبالا من العديد من المشاهير هى بدل الستينيات بأنواعها المختلفة، بين البدلة ذات طية الصدر الضيقة والمظهر الكلاسيكى والأخرى ذات المطبوعات الكبيرة والجريئة، بالإضافة إلى الألوان المميزة والتى ظهرت في العديد من إطلالات الفنانين الشباب 

بدل ستيناتى بألوان مشرقة
بدل ستيناتى بألوان مشرقة

 

أحمد مالك بدلة ستيناتى أوفر سايز 

ظهر الفنان أحمد مالك على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة ببدلة باللون البيج ذات طية صدر ضيقة ومظهر كلاسيكى، اختارها بمقاس "أوفر سايز" وارتداها مع "تى شيرت" بدلاً من القميص وظهر دون ربطة عنق.

41884-أحمد-مالك-(2)

سينتيا خليفة ببدلة ستيناتى جريئة 

من ضمن إطلالات التى شهدتها السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، لفتت الفنانة سينتيا خليفة الأنظار بإطلالتها المثيرة والجريئة حيث ارتدت بدلة مقلمة بنمط ستيناتى  بدون ارتداء قميص أسفل الجاكيت ونظارة شمس.

134489-سينيتا

إسلام إبراهيم:

اختار الفنان الشاب إسلام إبراهيم مظهر ستيناتى بامتياز، سواء فى البدلة الكاروه أو القميص ذو الألوان الجريئة والبنطلون ذو اللون المشرق. 

48051-اسلام-ابراهيم

محمد فراج

لفت الفنان محمد فراج النظر إليه بشكله المثير للجدل مع لحيته الطويلة وبدلته غير التقليدية باللون الماروني وحذاء باللون الهافان.

55552-محمد-فراج-وخطيبته-فى-مهرجان-الجونة
 
استايل البدل الستيناتى
ستايل البدل الستيناتى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة