الجيش الإسرائيلى يعلن عن إصابة 1237 جنديًا بفيروس كورونا

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:26 م
الجيش الإسرائيلى يعلن عن إصابة 1237 جنديًا بفيروس كورونا فيروس كورونا
كتب - هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجيش الإسرائيلي، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في أوساط جنوده إلى 1237 جنديا مصابا بالوباء المميت، وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أن الإصابات غالبيتها طفيفة، في حين أن جنديين وصفت حالتهما بالخطيرة.

وأشارت إلى أن هناك 12700 جندي في العزل الانفرادي بعد مخالطتهم لمصابين.

على جانب آخر، كشفت وزيرة شؤون البيئة الإسرائيلية "غيلا غملئيل" اليوم الأحد، النقاب عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد" كوفيد 19".

وقالت عبر منشور لها في تويتر أرفقته بصورة لها وهي تجلس تحت إحدى العرائش لتزامن ذلك مع عيد العروش: "تم تشخيص حالتي كإيجابية، أشعر جيدا وآمل الشفاء بسرعة بأذن الله".

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن الوزيرة الإسرائيلية هي الرابعة التي تصاب بالوباء، وكانت قبل شهر وزيرة الهجرة والاستيعاب .

وأكدت أنها أصيبت بالفيروس، وبداية الشهر الماضي تم تشخيص وزير شؤون القدس والتراث رافي بيرتس كمصاب بالفيروس، وقبله أصيب وزير البناء والاسكان السابق يعقوب ليتسمان بالفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم عن 2,557 إصابة جديدة بفيروس كورونا وبذلك ارتفع مجمل الاصابات منذ بدء الأزمة إلى 265 ألفا، بينهم 830 حالتهم خطيرة منهم 223 يستعينون بأجهزة تنفس، و312 حالتهم متوسطة بينما ارتفع مجمل الوفيات إلى 1,682 حالة وفاة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة