باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ليلا.. ترامب يواصل حملته الانتخابية عبر تويتر رغم إصابته بكورونا..إصابة 36 شرطيا بعد اشتباكات مع متظاهرين فى ألمانيا..العواصف تقطع الكهرباء عن 13 ألف منزل فى التشيك

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ليلا.. ترامب يواصل حملته الانتخابية عبر تويتر رغم إصابته بكورونا..إصابة 36 شرطيا بعد اشتباكات مع متظاهرين فى ألمانيا..العواصف تقطع الكهرباء عن 13 ألف منزل فى التشيك أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-

 

إصابة 36 شرطيا بعد اشتباكات مع متظاهرين فى ألمانيا

أصيب 36 شرطيا، اشتبكوا مع متظاهرين فى برلين، أثناء محاولة فض تظاهرات، خالفت قواعد التباعد الاجتماعى، المطلوبة لمكافحة انتشار وباء كورونا.


 

 

ترامب يواصل حملته الانتخابية عبر تويتر رغم إصابته بفيروس كورونا

واصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حملته الانتخابية عبر منصات السوشيال ميديا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد إعلان الفريق الطبى لترامب بأن حالته باتت تتحسن حاليا..

 


 

 

الصحة العالمية: عدد الإصابات بكورونا فى أفريقيا تجاوز 1.5 مليون حالة

أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأحد، أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد فى أفريقيا تجاوز 1.5 مليون حالة، فيما تخطى عدد الوفيات الـ 36 ألفا.


 

 

 

 

العواصف تقطع التيار الكهربائى عن 13 ألف منزل فى التشيك

تسببت العواصف المصحوبة برياح شديدة فى التشيك فى انقطاع التيار الكهربى عن أكثر من 13500 منزل بعدة مناطق فى البلاد.


 

 

 

السعودية تقرر عدم إلزام المعتمرين بإجراء اختبار كورونا

قال نائب وزير الحج والعمرة فى السعودية ، عبد الفتاح المشاط إن أداء مناسك العمرة لا يتطلب إجراء اختبار خلو الإصابة من فيروس كورونا المستجد ، بالتزامن مع فتح باب الحرم المكى


 

 

 

أذربيجان: قصف أرمينى على مدينتى خيزى وأبشرون القريبة من العاصمة

قال أذربيجان، إن أرمينيا تقصف خزانات المياه ومحطات الكهرباء الرئيسية فى أذربيجان، موضحة أن قصف أرمينى على مدينتى خيزى وأبشرون القريبة من العاصمة الأذربيجانية باكو، وفقا لمصادر إعلامية.


 

 

 

صور.. أهالى ضحايا انفجار بيروت يطلقون بلالين بأسماء الشهداء فى موقع الحادث

نظم أهالى ضحايا انفجار مرفأ بيروت، مسيرات مناهضة للحكومة فى موقع الانفجار الذى وقع فى أغسطس الماضي، وخلف مئات القتلى والمصابين ودمر العديد من المنازل.


 

 

 

فرنسا تعتزم وضع باريس فى حالة تأهب قصوى بسبب فيروس كورونا

قال مكتب رئيس الوزراء الفرنسى اليوم الأحد، إن السلطات الفرنسية ستضع باريس ومنطقتها فى حالة تأهب قصوى اعتبارا من يوم الثلاثاء وذلك بعد الارتفاع فى عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

 

 

الولايات المتحدة الأمريكية تسجل 703 وفيات بكورونا

ذكرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الأحد أن إجمالى الإصابات بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة بلغ 7 ملايين و359 ألفا و952 إصابة، بزيادة قدرها 49 ألفا و327 مقارنة بالإحصائية السابقة .

 

 

حكومة أذربيجان: أرمينيا تشن هجوما صاروخيا على مدينة مينجاتشيفير

أكدت حكومة أذربيجان أن أرمينيا تشن هجوما صاروخيا على مدينة مينجاتشيفير، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل..

 

 

القارة القطبية الجنوبية تسجل أعلى معدل لدرجات الحرارة فى 2020 منذ عقود..صور

سجل عام 2020 أعلى معدل لدرجات الحرارة فى شبه جزيرة أنتاركتيكا منذ ثلاثة عقود، حسب دراسة أجرتها جامعة سانتياجو فى تشيلي. فبين شهرى يناير وأغسطس، وصلت الحرارة إلى ما بين درجتين وثلاث درجات مئوية

 

 

العثور على 5 جثث فى شمال إيطاليا بعد عواصف عاتية

قال مسؤولون إنه تم العثور على خمس جثث فى شمال غرب إيطاليا،  من بينها أربع جثث ظهرت على الشاطئ بالقرب من الحدود مع فرنسا، فيما يعتقد أنها وفيات تسببت فيها عواصف عاتية فى المنطقة، وربما نكون المياه دفعت .

 

 

إقليم ناجورنو قرة باغ يعلن مقتل 18 مدنيا خلال أسبوع من القتال

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن مسؤول فى إقليم ناجورنو قرة باغ، قوله إن 18 من المدنيين بالإقليم المنشق قتلوا وأصيب أكثر من 90 آخرين بنيران قوات أذربيجان فى أسبوع من القتال .

 

 

عاصفة "أليكس" تكتسح منزلا بعد إغراق الطرق فى فرنسا.. فيديو

تعرضت المنطقة الجبلية المحيطة بمدينة نيس فى جنوب شرق فرنسا، لعاصفة شديدة خلال الساعات الماضية وأدت إلى سقوط ضحايا وانهيارات أرضية

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة