بوليتيكو: وضع حاجز زجاجى بين بنس وهاريس فى مناظرة نائب الرئيس الأربعاء

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 12:28 ص
بوليتيكو: وضع حاجز زجاجى بين بنس وهاريس فى مناظرة نائب الرئيس الأربعاء مكان عقد المؤتمرات
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية، إن حاجز زجاج سيفصل بين نائب الرئيس الأمريكى، مايك بنس ونائبة المرشح الديمقراطى، كامالا هاريس خلال مناظرة نائب الرئيس مساء الأربعاء.

وقالت الصحيفة، إن إضافة حاجز زجاجى تعد أحدث تغيير في بروتوكول السلامة أثناء المناظرات، بعد الانتشار الكبير لـ Covid-19 بين أعضاء إدارة وحملة ترامب، وحتى الرئيس الأمريكى نفسه.

كما سيتم أيضًا وضع بنس وهاريس بعيدًا عن بعضهما البعض - 13 قدمًا بدلاً من الأقدام السبعة التي تم التخطيط لها في البداية.

وقالت الصحيفة إنه تماشيًا مع تفاني حملة ترامب في تقويض احتياطات السلامة المنطقية وسط جائحة عالمية أودت بحياة أكثر من مليون شخص على مستوى العالم و 210 آلاف شخص في الولايات المتحدة ، قالت المتحدثة باسم بنس ، كاتي ميلر: "إذا كانت السيناتور هاريس تريد بناء قلعة من حولها ، فلتفعل ذلك."

مع ذلك، هناك بعض قواعد "السلامة" التي يأخذها بنس على محمل الجد. وبحسب ما ورد ، فإن نائب الرئيس البالغ من العمر 61 عامًا لا يسمح لنفسه بتناول وجبات الطعام بمفرده مع نساء من غير زوجته.

وقالت صحيفة "الجارديان" إن استطلاع أجرته National Geographic / Morning Consult في نهاية الأسبوع وجد أن الأمريكيين يرتدون الأقنعة بشكل متزايد ويشعرون بالإيجابية تجاه الآخرين الذين يرتدون أقنعة.

وجد الاستطلاع الذي شمل 2200 بالغ أن 92٪ "دائمًا" أو "أحيانًا" يرتدون أقنعة عند مغادرة المنزل ، ارتفاعًا من 85٪ في يوليو. ارتفعت نسبة الأشخاص الذين يرتدون الأقنعة "دائمًا" عند مغادرة المنزل من 60٪ إلى 74٪.

كانت النساء أكثر عرضة من الرجال للرد على أنهن يرتدين قناعًا دائمًا ، على الرغم من البيانات المتسقة التي تظهر أن الرجال أكثر عرضة للوفاة من Covid من النساء. كما وجد الاستطلاع أن معدلات ارتداء الأقنعة بين الديمقراطيين أعلى من تلك التي يرتديها المستقلون أو الجمهوريون ، وبين السود أو اللاتينيين أو "غير البيض" الأعراق مقارنة بالبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة