سارة فيرجسون أنيقة فى سترة خضراء من جوتشى عند وصولها للبندقية.. صور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:00 ص
سارة فيرجسون أنيقة فى سترة خضراء من جوتشى عند وصولها للبندقية.. صور سارة فيرجسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدت سارة فيرجسون، والتى تستعد لأن تصبح جدة لطفل الأميرة أوجينى المنتظر، في حالة معنوية عالية، عند وصولها إلى مطار البندقية، مرتدية قناع وجه ملون للغاية.ومع عربة أمتعتها المكدسة مع حقائب السفر وحقيبة الهدايا الذهبية الكبيرة، ربما دخلت دوقة يورك، 60 عامًا، في عدد قليل من متاجر الأطفال أثناء زيارتها للمدينة الإيطالية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
سارة فيرجسون دوقة يورك
سارة فيرجسون دوقة يورك
 
وفي الأسبوع الماضي، أعلنت ابنتها الأميرة أوجيني، 30 عامًا، أنها تتوقع طفلها الأول من زوجها جاك بروكسبانك، الذي تزوجته في أكتوبر 2018.مرتدية سترة جوتشي الخضراء النابضة بالحياة التي تبلغ تكلفتها 1600 جنيه إسترليني والتي تعاونت مع فستان أسود ميدي وحذاء، لوحت سارة عند دخولها المطار، مع مضيفة تدفع عربتها خلفها.
 
دوقة يورك
دوقة يورك

سارة فيرجسون دوقة يورك
سارة فيرجسون دوقة يورك

سارة
سارة
وارتدت فيرجسون دوقة يورك قناع وجه بألوان قوس قزح مزينًا بحيدات بيضاء وارتدت شعرها الأحمر المتوهج في نصف محدث مع نظارتها على رأسها.
 

وبصفتها عضوا فى العائلة الملكة البريطانية، من المتوقع أن تتبع الأميرة أوجينى مجموعة من التقاليد المتعلقة بميلاد طفلها المنتظر، لكن مع ذلك، هناك تقليد واحد يمكن أن تختار أوجينى كسره، حيث يمكن أن تقرر عدم تعميد طفلها فى معمودية خاصة بعد نحو ثلاثة أو أربعة أشهر من ولادته كما هو متبع وفق التقاليد الملكية مع جميع أطفال العائلة.

وفى حالة اتخاذ الأميرة أوجينى هذا القرار سيصبح الطفل، الذى من المقرر أن يولد فى أوائل عام 2021، ثانى فرد فى عائلة وندسور يحظى بتعميد عام، وذلك بعدما تم تعميد الأميرة أوجينى نفسها - التى ولدت فى ديسمبر عام 1990 - وكانت أول طفل ملكى يعقد تعميدًا عامًا، وحينها أقيم الحفل فى كنيسة القديسة مريم المجدلية فى ساندرينجهام خلال قداس عادى يوم الأحد، وتم بث الحدث أيضًا بواسطة مكبرات الصوت عبر العقار، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "express".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة