أخبار النادى الأهلى اليوم 8 / 10 / 2020

الخميس، 08 أكتوبر 2020 10:23 م
أخبار النادى الأهلى اليوم 8 / 10 / 2020 الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس 8 / 10 / 2020 ، العديد من الاخبار المهمة و أبرزها ،أحمد فتحي يُرحّب بالبقاء في الأهلي بسبب "موسيماني"، الأهلي يطلب مد فترة تسجيل اللاعبين للموسم الجديد بسبب نهائي أفريقيا .

أحمد فتحي يُرحّب بالبقاء في الأهلي بسبب "موسيماني".

 

رحّب أحمد فتحي لاعب الاهلي بالبقاء مع القلعة الحمراء خلال المواسم المقبل حال تلقيه عرضاً من إدارة النادي بتجديد عقده رغم أنه سبق ورفض البقاء مع الفريق ووقع عقوداً مع نادي بيراميدز ، وعلم "اليوم السابع" أن أحمد فتحي تحدث مع بعض المقربين له خلال الفترة الماضية وتحديداً عقب تعاقد النادي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مؤكداً أنه لا يُمانع في البقاء مع الفريق لأن طريقة تعامل السويسري ريينه فايلر المدير الفني السابق للفريق كانت أحد أهم أسباب رغبته عن القلعة الحمراء في وقت سابق.
 
 

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منح اللاعبين راحة غدًا على أن يستأنف الفريق مرانه السبت المقبل؛ استعداداً لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

"ضحك ولعب وجد وسلام" فى مران الأهلى استعدادا لبيراميدز.. صور

 

شهد مران الأهلى الصباحي اليوم، الخميس، حالة من الضحك واللعب والجد والسلام بين موسيمانى وبعض اللاعبين ومنهم رامى ربيعة مدافع الفريق، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة المحدد لها الأحد المقبل فى الدورى الممتاز، وأدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة علاج طبيعي فى «الجيم» على هامش مران الفريق.
 

الأهلي يطلب مد فترة تسجيل اللاعبين للموسم الجديد بسبب نهائي أفريقيا

يُناقش مسئولو النادى الأهلى مُخاطبة اتحاد الكرة لمد فترة تسجيل اللاعبين لعددة أيام بسبب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل، خاصة بعد إعلان الجبلاية غلق باب القيد يوم 4 نوفمبر المقبل.

الأهلي يجرى مسحة طبية استعدادا لمواجهة بيراميدز فى الدورى

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى مسحة طبية، صباح اليوم الخميس، قبل انطلاق المران؛ استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها الأحد المقبل، فى إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز.

الأهلي يصطحب الشيف الدالى فى رحلة المغرب قبل مواجهة الوداد بالأبطال

استقر مسئولو النادى الأهلي على اصطحاب الشيف محمد الدالى فى رحلة المغرب المقبلة قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمحدد لها 17 أكتوبر الجارى، ويعتمد مسئولو الأهلي على الشيف الدالي فى معظم الرحلات الخارجية نظرا لخبرته وكفاءته الكبيرة، فضلا عن اتخاذ كافه الاحتياطات بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

انتهاء الدورى يحدد موقف أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي بنهائي أفريقيا

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه مع انتهاء بطولة الدوري ينتهى عقد أى لاعب، وبالتالى فى حال تأهل الأهلي أو الزمالك لنهائى دورى أبطال أفريقيا فلن يحق لهم إشراك أى لاعب انتهى عقده ولم يتم التجديد له.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة