ترامب يرفض المشاركة فى مناظرة افتراضية ويؤكد : مضيعة للوقت

الخميس، 08 أكتوبر 2020 03:07 م
ترامب يرفض المشاركة فى مناظرة افتراضية ويؤكد : مضيعة للوقت ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إنه لن يشارك فى مناظرة افتراضية، وذلك بعدما أعلنت لجنة المناظرات اليوم الخميس، أن المناظرة الثانية بينه وبين جو بايدن، والمقرر إجرائها يوم 15 أكتوبر، ستكون عن بعد.

 

وقال ترامب لمذيعة فوكس بيزنس ماريا بارتيرونو إن التغيير فى أسلوب المناظرات ليس مقبولا لنا. وتابع قائلا: " لن أذهب إلى مناظرة افتراضية"، واصفا هذه الصيغة بأنها مضيعة للوقت.

 

وتعد هذه المقابلة الأولى لترامب مذ خروجه من المستشفى يوم الاثنين الماضى بعد إصابته بفيروس كورونا.  وقال ترامب إنه لم يتم إبلاغه مسبقا بهذا التغيير.

 

وكانت لجنة المناظرات الرئاسية الأمريكية قد أعلنت أن المناظرة القادمة بين الرئيس دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطى جو بايدن ستكون عن بعد، لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين فى ظل وباء كورونا.

 

 وأوضحت صحيفة "يو إس إيه توداى" أن المناظرة المقررة فى 15 أتوبر، ستعقد فى شكل نقاش مفتوح.  وسيدير المناظرة ستيف سكولى، المنتج التنفيذى بقناةC-Span وسيكون المشاركون ى المناظرة فى مدينة ميامى بولاية فلوريدا،  لكن كلا من ترامب وبايدن سيتواجدان فى أماكن بعيدة.

 

 وكان ترامب الذى أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضى قد قال إنه سيشارك فى المناظرة. وردا على سؤال حول سلامة المناظرة بعد تشخيص إصابة ترامب بكوفيد 19، إنه يعتقد أن الرئيس لا يزال مصابا، ولا ينبغى إجراء المناظرة.

 

وكان المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن قد حمل منافسه الجمهورى الرئيس دونالد ترامب مسئولية إصابته بفيروس كورونا بعد التقليل من أهمية التوجيهات الصحية، مشيرا إلى أنه لم يندهش من نتائج اختبارات ترامب الإيجابية وإصابته.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة