ابنة عبد المنعم إبراهيم تكشف لتليفزيون اليوم السابع وصية والدها قبل وفاته

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 04:00 ص
ابنة عبد المنعم إبراهيم تكشف لتليفزيون اليوم السابع وصية والدها قبل وفاته تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سمية عبد المنعم إبراهيم، ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم فى ذكرى رحيله الـ33، إن المسرح كان العشق الأول والأخير لوالدها رغم تقديمه لأكثر من 500 فيلم، وكان يحب كل الأعمال التى قدمها.

وأضافت ابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم في تصريحات لـ"تليفزيون اليوم السابع"، دور "سكر هانم" كان يشاهده وينتقد نفسه، وقصر الشوق والسكرية يشاهدها ويكون مبسوط، وتابعت قائلة: "هو كان راضى دايما بقضاء الله يقول "دوام الحال من المحال" وهذه كلمته المفضلة".

وأشارت ابنة الفنان الراحل إلى أن الفنان إبراهيم الشامى كان من أقرب الأشخاص فى الوسط الفنى إلى والدها بالإضافة إلى توفيق الدقن وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد السبع رشدى أباظة وصلاح ذو الفقار وكمال الشناوى وخيرية أحمد وسناء جميل، ولكن كانت جميع مقابلاتهم خارج البيت.

وتابعت قائلة: "فى آخر أيامه دخل المستشفى بسبب القلب ودخل العناية المركزة، والدكتور طلب منه الراحة، وكان بيصور مسلسل وكان رده أنه لا يستطيع التوقف عن التصوير بسبب المنتج وبالفعل قام بالنزول وبعدها بشهر شعر بالتعب مرة ثانية، وأثناء بروفات مسرحية " خمس نجوم" بمسرح السلام نزل الجراج وتعب وتوفى".

وأكدت أن وصيته كان بأن تخرج جنازته من المسرح القومى لأنه كان يعشق المسرح ويعتبره بيته، وأن يتم دفنه فى قريته، ميت بدر حلاوة بالغربية، بالإضافة إلى رعاية شقيقهم الأصغر فى ذلك الوقت وعدم الافتراق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة