فوتو سيشن بنات وأولاد يدعم مبادرة "لا للتعصب" قبل مباراة الأهلى والزمالك

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 02:41 م
فوتو سيشن بنات وأولاد يدعم مبادرة "لا للتعصب" قبل مباراة الأهلى والزمالك فوتوسشن لنبذ التعصب الرياضى
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ سامح عاطف من محافظة القاهرة، عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بصور لجلسة تصوير فوتوسيشن لدعم مبادرة "لا للتعصب"، والتى أطلقتها اليوم السابع قبل مباراة الأهلى والزمالك المرتقبة آخر الشهر الحالى.

وأوضح القارئ أن جلسة التصوير كانت بمشاركة فريق مكون من البنات والأولاد مرتدين التيشرتات المميزة لفريقى الأهلى والزمالك فى دعوة لنبذ التعصب الرياضى.

وقال القارئ خلال رسالته لليوم السابع: "قمت بتنظيم المباراة لعمل فكرة جلسة التصوير بعنوان"لا للتعصب" وخصوصا قبل المباراة النهائية لبطولة افريقيا بين فريقى الأهلى والزمالك والتى يترقبها المصريين نهاية الشهر الحالى ".

 

1
 

 

2
 
33
 

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم و مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك، سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها. وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                    

 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة