تعطيل الدراسة بكليات جامعة مطروح غدًا بسبب الأحوال الجوية

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 04:08 م
تعطيل الدراسة بكليات جامعة مطروح غدًا بسبب الأحوال الجوية الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، أنه تم تعطيل الدراسة بالجامعة غدًا الأربعاء وذلك وفقًا للتقرير الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والذى تناول حالة الطقس المتوقعة للغد، والذى أشار لحالة محتملة من عدم الاستقرار فى الاحوال الجوية.

وأضاف "النجار" بأن ذلك يأتى ذلك حرصًا من الجامعة على سلامة أبنائنا الطلاب و الطالبات، مع الإشارة إلى أن التدريس عن بعد يستمر غداً دون توقف.

وفى وقت سابق قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية والجامعة والحضانة، وكذا منح الموظفات اللاتى لديهن أطفال بسن الحضانة إجازة غداً نظراً لتوقع سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار وحفاظا على سلامة الطلاب بمحافظة مطروح.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قرر اليوم الثلاثاء، تعطيل الدراسة غداً بجميع مدارس المحافظة (المرحلة الابتدائية، التعليم العام، التعليم الفني، التعليم الأزهري، كذا جامعة كفر الشيخ)، نظرًا لتوقع هطول أمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة، بناءً على توقعات هيئة الأرصاد.

جاء ذلك القرار حفاظًا على صحة الطلاب وعدم تعرضهم لأى أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية، مؤكداً على أنه أعلن رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السئ، وموجهاً غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والغرفة الفرعية تكون فى انعقاد دائم على مدار اليوم، والتعامل الفورى مع أى أمطار تسقط بنطاق المحافظة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة