فنان أمريكي ينفذ مقلب طريف فى زوجته بطبق كريمة وزجاجة مياه .. فيديو

الخميس، 26 نوفمبر 2020 03:00 ص
فنان أمريكي ينفذ مقلب طريف فى زوجته بطبق كريمة وزجاجة مياه .. فيديو الزوجة بعد المقلب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضفي المرح والبهجة روح السعادة على الحياة الزوجية خاصة مع الشعور بالملل والروتين اليومي، وهذا ما فعله الممثل الكوميدي آرون كراسكال ، الذي يواظب على مشاركة جمهوره بفيديوهات طريفة وساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخرها ما فعله حينما فاجئ زوجته بمقلب طريف، حيث قام بتجهيز عبوتين من الماء وربطهما بشريط رفيع يسهل قطعه ومن ثم ملء صحن ورقي بالكريمة.

ونشر الكوميدي آرون كراسكال، فيديو على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، التي يتخطى متابعيه فيها الـ8 مليون مشارك، وقام بإعداد معدات المقلب من الزجاجات وطبق الكريمة ثم توجه إلى زوجته شارلوت التي كانت تركض على أريكة وطالبها بمشاركته التجربة  .

الزوجة تحمل الطبق
الزوجة تحمل الطبق

 

وطلب الممثل الكوميدي من زوجته رفع يديها على مستوى صدرها وفتح الكفين ثم علّق كراسكال العبوتين وأمرها أن تقف بثبات، وبعد ذلك وضع صحن الكريمة على كفيها وحذرها من أن تحتفظ على توازنها، ثم قطع الممثل الشريط الرفيع ما دفع صحن الكريمة إلى وجه الزوجة، وعلق على الفيديو ساخرا: "أنا آسف لقد فعلتها".

الزوجة بعد المقلب
الزوجة بعد المقلب

 

ضحك بعد المقلب
ضحك بعد المقلب

 

وفي موقف آخر طريف ولكن خلال لقاء تلفزيوني مع طبيب على الهواء، قطع طفل مقابلة كان يجريها جده على الهواء مباشرة مع شبكة MSNBC الإخبارية، على نحو غير متوقع.

وجد الطفل كان الدكتور إروين ريدلينر، وهو طبيب أطفال أمريكى ومتخصص فى الرعاية الصحية والتخطيط والاستجابة للكوارث، والموقف الطريف حدث عندما كان ريدلينر يجرى مداخلة مع برنامج "Deadline White House" عبر محطة  MSNBC، حيث كان الدكتور إروين ريدلينر يتحدث عن تقديره لوضع جائحة فيروس كورونا، قبل أن يباغته صوت حفيده أرون، الذى قفز فجأة بجواره ووقف خلف ظهره ليظهر معه فى المداخلة، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "CNN" الإخبارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة