10 صور تكشف حياة بيل الملياردير فى مدريد قبل محطة توتنهام .. صور

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 06:00 ص
10 صور تكشف حياة بيل الملياردير فى مدريد قبل محطة توتنهام .. صور حياة جاريث بيل فى مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من رحيله عن ريال مدريد الإسباني الصيف الماضى، والانتقال إلى توتنهام بعد سلسلة من الأزمات مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكى، التي أدت إلى استبعاده نهائيًا من المباريات، إلا أن حياة ومعيشة الويلزي جاريث بيل لا تزال قائمة في العاصمة الإسبانية "مدريد".

حياة بيل فى مدريد
حياة بيل فى مدريد

صحيفة "ذا صن" البريطانية، نشرت التفاصيل الخاصة بحياة الويلزي جاريث بيل بـ "مدريد" بعيدًا عن ملف كرة القدم ورحيله من الملكى لارتداء قميص النادى اللندنى في الموسم الحالي.

كشفت الصحيفة، عن أن جاريث بيل نجم توتنهام الحالي يعيش فى منزل بحى "لا فينسا" موطن أغنى الشخصيات في العاصمة الإسبانية "مدريد".

أضافت الصحيفة، إن منزل جاريث بيل تبلغ قيمته 6.5 مليون إسترليني، وبالصدفة يجاوره كلاً من المدرب الفرنسي ريال مدريد وكريم بنزيما وسيرجيو راموس قائد الملكى، وكان ريكاردو كاكا نجم المرينجي قد أستأجر هذا المنزل.

ويدفع الويلزي بيل جناح توتنهام، إيجار 10 ألاف إسترليني شهرياً نظير العيش في هذا المنزل، التي تبلغ مساحته 1500 م مربع ومكون من طابقين.

ويضم منزل جاريث بيل أربع غرف نوم ومسبحًا داخليًا وصالة ألعاب رياضية وغرفتي مرافق بالإضافة إلى جراج يتسع لـ 6 سيارات.

أوضحت الصحيفة، إن جاريث بيل يملك عدد من المحركات ذات المبالغ الباهظة، حيث قام بشراء سيارة مرسيدس “SLS AMG” التي تبلغ 165 ألف جنيه إسترليني، كما شوهد بيل وهو يركب سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي البالغة 152 ألف جنيه إسترليني، وسيارة لامبورجيني هوراكان بقيمة 156 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى سيارة فيراري جي تي سي 4 لوسو 230 ألف جنيه إسترليني.

ومع حصول لاعبي ريال مدريد على مجموعة مختارة من محركات Audi بفضل صفقة رعاية ضخمة، حصل الجناح الويلزي أيضًا على سيارة Audi Q7 50 TDI بقيمة 65 ألف إسترليني في عيد الميلاد الماضي، وبالإضافة إلى ذلك يمتلك طائرة خاصة به ولعائلته.

وبعيداَ عن مدريد، قام جاريث بيل ببناء ملعب جولف من ثلاث حفر وبمساحة 7500 ياردة، في منزله الكبير في جلامورجان بويلز والذى هو نسخ طبق الأصل من ملعب الثاني عشر في أوجوستا، ودائماً ما يقضى الويلزي جاريث بيل العطلة الصيفية في ملعب الجولف الخاص به. 

وأخيراً، حبيبة الطفولة للنجم الويلزي جاريث بيل، إيما ريس جونز التي تعرف عليها في مدريد، وشهدت على زواجهما في 2016، وهى أحد الذكريات الخاصة التي رفض بسببها بيل قطع علاقاته بالعاصمة الإسبانية.

إحدى سيارات جاريث بيل
إحدى سيارات جاريث بيل

 

بيل داخل إحدى سيارته
بيل داخل إحدى سيارته

 

بيل فى حمام السباحة
بيل فى حمام السباحة

 

بيل فى ملعب الجولف الخاص به
بيل فى ملعب الجولف الخاص به

 

بيل فى منزله بالعاصمة مدريد
بيل فى منزله بالعاصمة مدريد

 

بيل وزوجته
بيل وزوجته

 

بيل وصورة مع طائرته
بيل وصورة مع طائرته

 

بيل
بيل

 

منزل بيل فى مدريد
منزل بيل فى مدريد

 

نجم توتنهام بجوار سيارته
نجم توتنهام بجوار سيارته

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة