عضو بالحزب الديمقراطى يتهم بعض القنوات بالانحياز لترامب وإنتاجها أخبارا متحيزة

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 10:51 م
عضو بالحزب الديمقراطى يتهم بعض القنوات بالانحياز لترامب وإنتاجها أخبارا متحيزة الانتخابات الأمريكية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور نعمان أبو عيسي، عضو الحزب الديمقراطي، إن الحزب متفائل بشأن فوز المرشح الرئاسي جو بايدن، مشيراً إلى أنه يتبقي 4 ولايات ترجح فوز بايدن بالانتخابات الرئاسية، كما أن هناك ولاية واحدة لصالح ترامب.

وأكد عمران، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن الرئيس ترامب يريد خلق صراع بين الديمقراطيين والجمهوريين، مشيراً إلى أن الأقليات في أمريكا لها دور مهم فى عملية التصويت، ولكل صحيفة سياستها ولا أريد أن أحكم على تلك الصحف.

وأكمل عضو الحزب الديمقراطي، أن بعض الصحف تعتبر أن ترامب يضلل الشعب، كما أن معظم القنوات - ما عادا فوكس نيوز لأنها كانت متطرفة للرئيس ترامب - وكانت تنتج الأخبار المتحيزة، ويجب أن تكون القنوات متحيزة للحق وللشعب الأمريكي، وكل المحطات يجب أن تحترم قواعدها.

ووسط غموض حول الانتخابات الأمريكية، وموعد إعلان نتائجها تواصل حملة الرئيس دونالد ترامب، ملاحقتها للديمقراطيين بتهم التزوير والخروقات فى التصويت بالبريد.

وقد خرج الرئيس الأمريكى، صباح الجمعة، ليؤكد أنه يمكن فوزه بسهولة حال احتساب الأصوات الشرعية فقط، مشيرًا إلى أن المحكمة العليا ستقرر فيما يتعلق بمنع مراقبيه من أداء وظائفهم.

ترامب سبق وأشار إلى وجود "تزوير" بالانتخابات الأمريكية، واتهم الديمقراطيين بـ "الخداع" في التصويت لسرقة الانتخابات.

فيما نظم أنصار الرئيس احتجاجات، اعتراضا على النتائج الأولية، وردد بعضهم هتافات "أوقفوا السرقة" و"احسبوا صوتى"، بينما وقعت مناوشات بين أنصار المرشحين فى فيلادلفيا فى أول مواجهة بين الطرفين.

وما يعزز تشكيك ترامب وحزبه فى نزاهة الانتخابات عبر البريد، هو إلقاء القبض الخميس على موظف بريد بحوزته أوراق تصويت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة