ابن ترامب يدعو عبر "تويتر" لإعادة فرز الأصوات "يدويا" بعد هزيمة والده

الأحد، 08 نوفمبر 2020 07:33 م
ابن ترامب يدعو عبر "تويتر" لإعادة فرز الأصوات "يدويا" بعد هزيمة والده انتخابات أمريكا -أرشيفية
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا إريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته، دونالد ترامب، إلى إعادة "فرز الأصوات يدويًا" لجميع بطاقات الاقتراع - والتى قد تصل إلى 150 مليون صوت، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "يجب أن تكون هناك إعادة فرز يدوية لكل بطاقة اقتراع في هذا البلد الآن!".

نجل ترامب عبر تويتر
نجل ترامب عبر تويتر

 

يأتي ذلك بعدما وجه إريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، رسالة إلى الأمريكيين من خلال حسابه الرسمى "تويتر"، حذر مما اعتبره عمليات تزوير فى بنسلفانيا وميشيجان ونيفادا وجورجيا وويسكونسن، مطالبا بوقف التزوير فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بحسب قوله.

 

وقال إريك ترامب عبر تويتر :"حجم التزوير المبلغ عنه فى بنسلفانيا وميشيجان ونيفادا وجورجيا وويسكونسن خيالي. الرجاء الإبلاغ عن التجارب الشخصية. اوقفوا السرقة".

 

ونشر إريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، في وقت سابق، فيديو لما يبدو أنه إحراق لأوراق اقتراع، وكتب عليه إحراق 80 ورقة اقتراع لصالح ترامب، ليروج هو الآخر بالتلاعب بنتيجة الانتخابات ويشكك بها.

 

وأعلنت وسائل الأعلام الأمريكية، فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسية الأمريكية، أمام دونالد ترامب الذي يواصل اتهاماته حول تزوير الانتخابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة