أبرزهم إنتر ميلان وإشبيلية.. ريال مدريد يفتقد فالفيردى 6 مباريات

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 05:26 م
أبرزهم إنتر ميلان وإشبيلية.. ريال مدريد يفتقد فالفيردى 6 مباريات فالفيردي بعد إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن المباريات التي يغيب عنها الأوروجواياني فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فالنسيا التي أقيمت مساء أمس، الأحد، وانتهت بخسارة الملكى 1-4 ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتعرض فيدي فالفيردي لإصابته بشرخ في عظمة القصبة الخلفية للساق اليمني، وأشارت تقارير إلى غيابه لمدة شهر على الأقل من أجل العودة للملاعب.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن الدولى الأوروجواياني فيدي فالفيردي سيغيب عن ريال مدريد، 6 مباريات مقبلة بعد هذه الإصابة، وهو ما يضع الفرنسي زين الدين زيدان في ورطة كبيرة، خاصة أن اللاعب هو أحد أبرز العناصر في الموسم الحالي.

أضافت أن فيدي فالفيردي أمامه شهر على الأقل، ليكون تحت تصرف الفرنسي زين الدين زيدان والمشاركة مع ريال مدريد.

وتابعت أن فالفيردي يغيب عن ريال مدريد ضد كلاً من فياريال وديبورتيفو ألافيس وإشبيلية في الدوري الإسباني، ثم إنتر ميلان وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، وهناك شكوك في إمكانية اللحاق حتى آخر مباراة في دور المجموعات أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني المقرر لها يوم 9 ديسمبر.

واختتمت الصحيفة، مؤكدة أن مدة الغياب لمدة شهر في حالة إذا لم يكن الشق كبيرًا جدًا وهي التي ستستغرق شهرًا آخر إضافيًا في حالة تحققها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة