موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2020/2021 اليوم

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 04:00 ص
موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2020/2021 اليوم قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسحب اليوم، الاثنين، قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في مدينة السادس من أكتوبر، بدون حضور أي ممثل للأندية أو وسائل الإعلام وسط إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وستقام القرعة لأول مرة عن طريق الفيديو بحضور كافة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولات الأندية، وبشكل مغلق دون حضور أي ممثل للأندية، حيث تنطلق المرحلة التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بالدور التمهيدي الأول 27 نوفمبر.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

وقال الاتحاد الأفريقي في بيان له، إن قرعة الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ستكون في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل كل من الأهلي والزمالك، وكذلك بيراميدز والمقاولون العرب في الكونفدرالية، لكن سيتم إعفاء بعض الأندية من المشاركة من في الدور التمهيدي الأول.

ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا النسخة الحالية بين الأهلى والزمالك، فى التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجارى، على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث سيكون النهائى هو الأول فى تاريخ البطولة الذى سيجمع بين الأهلى والزمالك فى تاريخهما ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة