زميل كريستيانو رونالدو يكشف سر رفض الدون شرب الخمور.. صور

السبت، 12 ديسمبر 2020 12:48 م
زميل كريستيانو رونالدو يكشف سر رفض الدون شرب الخمور.. صور كريستيانو رونالدو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ديميتار برباتوف، زميل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو السابق فى مانشستر يونايتد الإنجليزى أن نظام اللياقة البدنية للدون كان صارمًا للغاية لدرجة أنه يرفض دائما تناول المشروبات في حفلات الكريسماس، من أجل الحفاظ على جسده.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن برباتوف أكد أن التدريب مع رونالدو كان مثل الحرب حيث يريد دائما الفوز في كل شيء وجعل فريق  السير أليكس فيرجسون بأكمله أكثر تنافسية.

وقال ديميتار برباتوف: التدريب مع كريستيانو رونالدو فى مانشستر يونايتد كان بمثابة حرب.

ويؤكد برباتوف ما كشف عنه الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد باتريس إيفرا، الذى نصح الجميع بـ "قول لا" إذا طلب منهم رونالدو تناول الغداء لأن أسطورة البرتغال سيجعلهم يعملون بجد للحصول على الخس والدجاج.

وقال اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا: "لقد كنت رجلًا محظوظًا لمشاركة هذا الموسم مع رونالدو، لقد اعتنى بنفسه بشدة. لقد أتيت للتدريب وكان بالفعل في صالة الألعاب الرياضية".

وتابع برباتوف قائلا: "ثم يبقى للقيام بعمل إضافي في التسديد على المرمى، ثم ينهى ذلك ويذهب للسباحة ويعود إلى صالة الألعاب الرياضية. كان مصممًا على أن يكون الأفضل".

واختتم نجم مانشستر يونايتد السابق حديثه قائلا "لكن هذا لم يكن سيئًا - على العكس. كريستيانو كان شاباً جيدًا زاد من الأجواء التنافسية للفريق".

حافظ نجم يوفنتوس رونالدو، البالغ من العمر 35 عامًا ، على تدريباته المكثفة ولياقة بدنية مثالية، ولم يتأثر بتقدم عمره.

تدريبات رونالدو
تدريبات رونالدو

 

رونالدو وبرباتوف
رونالدو وبرباتوف

 

رونالدو
رونالدو

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة