حسن الخاتمة.. وفاة طالب سقط على رأسه أثناء الوضوء لصلاة العصر بالمنوفية.. والده: كان بارا بى وبوالدته المتوفية ومحافظا على الصلوات الخمس فى جماعة وجنازته دليل على حسن خاتمته.. والأهالى: خيرة شباب القرية.. صور

الأحد، 13 ديسمبر 2020 01:16 م
حسن الخاتمة.. وفاة طالب سقط على رأسه أثناء الوضوء لصلاة العصر بالمنوفية.. والده: كان بارا بى وبوالدته المتوفية ومحافظا على الصلوات الخمس فى جماعة وجنازته دليل على حسن خاتمته.. والأهالى: خيرة شباب القرية.. صور اليوم السابع فى منزل الشاب المتوفى لسقوطه على الأرض أثناء الوضوء
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن خيمت على قرية الماى التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب وفاة طالب بكلية التربية جامعة السادات، إثر سقوطه على رأسة أثناء وضوئه لأداء صلاة العصر، وتم نقله إلى المستشفى التعليمى بمدينة شبين الكوم.

انتقل "اليوم السابع" إلى منزله بقرية الماى، والتقينا بعادل شاهين والد محمد الطالب بكلية التربية، جامعة السادات، والذى قال :"إن لله وإن إليه راجعون"، متابعا: "تناولنا وجبة الغذاء قبل أذان العصر وعقب ذلك قام للوضوء لصلاة العصر وهو بالحمام يتوضأ فوجئت بصوت محمد ينادى عليا بأعلى صوته الحقنى يا بابا مرتين على الفور أسرعت إلى الحمام فوجدته على الأرض ومغمى عليه فناديت على شقيقته حنان وقمنا بإخراجه من الحمام وتم الاتصال بالإسعاف وذهبت به إلى المستشفى التعليمى بشبين الكوم وعلى الفور تم عمل الفحوصات اللازمة والإشعات وإذ بالأطباء قالوا يجب تدخل جراحى لوجود نقطة دم على المخ وتم إجراء العملية الساعة العاشرة إلا ربع وخرج إلى العناية المركزة الساعة 12 صباحا اليوم الثانى وظل فى العناية حتى فاضت روحه يوم الجمعة الساعة 10 ونص مساء تقريبا، وتم تشيع جنازته فى مشهد مهيب من كل الفئات وهذا دليل على حسن الخاتمة".

وفاة--(2)

تابع: "حلم حياة نجلى كان هو الالتحاق بكلية الصيدلة ولكنه لم يحالفه الحظ ودخل كلية التربية قسم الفيزياء بجامعة السادات، وأنه كان يتمتع بحسن الخلق وأداء الواجب وبار بى وبالمرحومة والدته وكان واصلا لرحمه كان طيب القلب ودائم الابتسامة".

 

وأكد أحد أهالى القرية، أن والده فوجئ بصوت نجله أثناء سقوطه وعلى الفور أسرع تجاهه وتبين سقوطه على الأرض وحاول إفاقته ولكنه لم يرد وتم نقله إلى المستشفى ولكنه توفى عقب حجزه بيوم واحد.

 

وأكد أحد الأهالى، أنه كان محافظا على أداء الصلوات الخمس فى جماعة دائما بالمسجد ومن خيرة شباب القرية.

وفاة--(1)
 

وفاة--(3)

 
وفاة--(4)
 

 

وفاة--(5)
 

 

وفاة--(6)
 

 

وفاة--(7)
 

 

وفاة--(8)
 

 

وفاة--(9)
 

 

وفاة--(10)
 

 

وفاة--(11)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة