فولهام ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسيا مع الريدز فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 13 ديسمبر 2020 05:36 م
فولهام ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسيا مع الريدز فى الدوري الإنجليزي ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن التشكيل الرسمي لمباراة الفريق ضد فولهام، التي تقام بملعب كرافن كوتيج، في تمام السادسة والنصف مساء، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء الفرعون المصري في التشكيل الأساسي، كما عاد الحارس البرازيلي أليسون بيكر بعد الاصابة.

فولهام ضد ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ماتيب، فابينيو، أرنولد، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، جونز، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، وماني.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم محتلا المركز الثاني فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزى برصيد 24 نقطة من 11 مباراة خاضها فاز فى 7 مواجهات وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات وخسر مباراة وحيدة، فيما يدخل فولهام المباراة فى المركز الـ17 بعدما فاز فى مواجهتين، وتعادل في لقاء وخسر 8 مناسبات.

ويفتقد ليفربول عدد كبير من لاعبيه في مباراة اليوم بداعى الإصابة، حيث تأكد غياب ديوجو جوتا بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به خلال مواجهة ميدييتلاند الدنماركى بمباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليلة الأربعاء الماضية، ويغيب أيضا منذ أسابيع النجم الإسبانى تياجو الكانتارا، بداعى الإصابة.

على الجانب الأخر يأمل فولهام في استغلال عامل الأرض وغياب عدد كبير من لاعبين ليفربول بسبب الإصابات وعدم الراحة، لتقديم مباراة قوية، ومحاولة تحقيق الفوز، للهرب من احتمالية التراجع لمربع الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة