"ادعم منتخب الشباب" تريند بعد رفض اللاعبين العودة.. ومغردون :ملايين فى ضهركوا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 08:52 م
"ادعم منتخب الشباب" تريند بعد رفض اللاعبين العودة.. ومغردون :ملايين فى ضهركوا منتخب الشباب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساندت جماهير الكرة المصرية منتخب الشباب، في قرارهم بعدم العودة إلى مصر والتمسك بخوض تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة إلي بطولة أفريقيا بموريتانيا، حيث تصدر هاشتاج "ادعم منتخب الشباب" قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر.

ادعم منتخب الشباب تريند على تويتر
ادعم منتخب الشباب تريند على تويتر

وشارك ألاف عبر الهاشتاج، وانطلقت التغريدات المساندة لفريق منتخب الشباب، حيث كتبت رقية:"كل الدعم ليكوا متزعلوش إن شاء الله خير والمسحة الجديدة تطلع سلبي وتكملوا مشواركم وبإذن الله تفرحوا وتفرحونا بيكو"، وتضامن أخر مع منتخب الشباب قائلا:"مش معقول جيل كامل تضيع عليه فرصة لعب بطولات مهمة وإنهم يتشافوا ويكتسبوا خبرات بسبب اتحاد الكرة يعني مش عارفين تساعدوا المنتخب وتأجلوا ماتشات ومتعودين منكم على كدا.. لكن تنسحب من البطولة ليه؟".

ادعم منتخب الشباب  (1)
 
ادعم منتخب الشباب  (2)
 

وقال كريم فرج:"مافيش فرصة تانية ينقذوا مستقبلهم إلا الاستكمال لازم نكمل مافيش سبب للرجوع.. كملوا وتبقي أعظم ريمونتادا في التاريخ".

ادعم منتخب الشباب  (3)

وكتب محمد عطا:" احنا ملايين في ضهركوا ياشباب وبندعمكوا وإن شاء الله العينة بعد شويه تطلع سلبيه وتكمله البطولة وربنا ينصركوا يارجاله"، ويرى أخر :" اللي بيحصل من الاتحاد الافريقي ده اسمه كيل بمكيالين ..اتمني أن منتخب مصر يستكمل البطولة ولاعبتنا كلهم رجالة وهيبقي عندهم الدافع أنهم يفوزوا بالبطولة ونتأهل لكأس الأمم الأفريقية في موريتانيا المؤهلة لكأس العالم".

ادعم منتخب الشباب  (4)

ادعم منتخب الشباب  (5)

وكان اليوم السابع حصل علي فيديو، للاعبي منتخب الشباب داخل فندق الاقامة في تونس، يرفضون فيه العودة إلي مصر والتمسك بخوض تصفيات شمال افريقيا المؤهلة إلي بطولة أفريقيا بموريتنا.

وظهر لاعبي منتخب الشباب في الفيديو، وهم متمسكون بعدم العودة إلي مصر بعد أزمة كورونا الأخيرة التي ضربت المنتخب، وأكدوا أنهم جاهزون لخوض مباراة ليبيا .

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لكرة القدم قد أنهوا الأزمة الخاصة بإصابة أكثر من 16 لاعبا من أعضاء المنتخب المصرى للشباب إضافة إلى المدير الفني للمنتخب ربيع ياسين بفيروس كورونا أثناء تواجدهم في تونس للمشاركة ببطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية وذلك من خلال توفير طائرة خاصة لإعادتهم إلى القاهرة غداً الأربعاء.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة